تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. عامل في مطعم يعيد شنطة مغترب تحوي مبالغ مالية تعادل 19 مليون

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 21 يناير, 2023 - 09:33 صباحاً ]

أعاد عامل يمني، شنطة مغترب تحوي مبالغ مالية بالسعودي والعماني، إلى صاحبها بعد أن عثر عليها في مطعم نجد الذي يعمل فيه، بمديرية تريم، محافظة حضرموت.

 

وقالت مصادر محلية وأخرى إعلامية إن العامل مطعم نجد "هاني مبارك باغوث" عثر على شنطة تابعة لمغتربٍ يمني في سلطنة عُمان وبداخلها مبلغ مالي من فئات الريال العماني والسعودي واليمني؛ بما يعادل 19 مليون ريال يمني.

 

وأضافت المصادر أن العامل (25 سنة) فور عثورهِ على الشنطة توجهَ بها إلى إدارة المطعم قبل أن يأتي المغترب الذي اضاعها بداخل المطعم أثناء ما توقف وتناول وجبة الافطار مع أسرته.

 

وأشارت المصادر إلى أن المغترب وفور رجوعه إلى المطعم وتسلم شنطتهُ استدعى العامل الحضرمي، و أراد مكافأتهُ الا أن باغوث رفض أخذ تلك المكافأة وأعتذر لكونه لم يقم إلا بواجبه.

 

وكانت السلطة المحلية بمديرية تريم، كرمت يوم الخميس، هاني باغوث نظير تأديته الأمانة، بحضور مدير أمن المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.





مشاركة الخبر:

تعليقات