يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     كأس العالم 2022.. أمريكا تفرض التعادل على إنجلترا وتشعل صراع التأهل     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25     وزارة الداخلية تعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين إثر استهداف حوثي في الضالع     إيران تخطف فوز ثمين من ويلز في الوقت بدل الضائع     مأرب.. 75 ألف أسرة نازحة خارج كشوفات المساعدات الأممية    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. الجيش يحبط محاولة تخريبية لاستهداف أنابيب نقل النفط الخام

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 09 نوفمبر, 2021 - 10:25 صباحاً ]

قالت القوات الحكومية في محافظة شبوة، مساء الإثنين، إن وحداتها تمكنت من إفشال محاولة تخريبية، لاستهداف انابيب نقل النفط الخام في المحافظة.

 

وبحسب بيان لقيادة اللواء الثاني مشاة جبلي فإن وحدة الاستخبارات التابعة له، تمكنت من كشف مخطط كان يهدف لتفجير الأنبوب ضمن المسرح العملياتي للواء. مضيفة أن مسلحين مجهولين قاموا بالحفر بالقرب من الانبوب، تمهيدًا لتفجيره.

 

وأشادت القيادة باليقظة العالية والحس الأمني لضباط وصف ضباط وأفراد اللواء، والذي أحبط هذه العملية وعمليات سابقة.

 

وسبق أن تعرض أنبوب نقل النفط في شبوة، لاكثر من عمل تخريبي عقب قيام السلطات الشرعية في البلاد باستئناف تصدير النفط الخام عبر ميناء النشيمة بمديرية رضوم شرقي محافظة شبوة.





مشاركة الخبر:

تعليقات