إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بن ياسر يؤكد على أهمية تفعيل نشاط هيئة الآثار والمتاحف بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 17 ديسمبر, 2020 - 07:43 مساءً ]

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر، يوم الخميس، على أهمية تفعيل نشاط الهيئة بالمحافظة والقيام بدورها وأنشطتها في إظهار المورث التراثي الذي تتمتع به المهرة والحفاظ عليه وتعريف الأجيال به.

واطلع بن ياسر، خلال لقائه مدير عام الهيئة العامة للآثار والمتاحف بالمحافظة، سالم عبدالله باكريت، على أوضاع الهيئة وسير العمل في مشروع إعادة تأهيل المبنى.

واستمع المحافظ بن ياسر، إلى شرح حول أوضاع الهيئة وسير وحجم التنفيذ لمشروع إعادة تأهيل وتجهيز المبنى.

وفي لقاء أخر، ناقش المحافظ محمد علي ياسر، مع مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة سالم محمد رعفيت، إجراءات تفعيل أنشطة الهيئة والموازنة التشغيلية للعام القادم 2021.

واعتمد المحافظ بن ياسر، الموازنة التشغيلية للهيئة للعام القادم والتي ستعمل على تفعيل دورها.

وشدد على أهمية تفعيل دور الهيئة العامة لحماية البيئة للقيام بواجبها في الحفاظ على البيئة وتنفيذ حملات التوعية لتجنب الأنشطة المضرة بالبيئة.


 





مشاركة الخبر:

تعليقات