أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر     الإعلان عن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في حجة     شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها     سنتكوم: اعترضنا 4 طائرات مُسيّرة والحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين باتجاه خليج عدن     أسيرة إسرائيلية لدى القسام: أنقذونا ولا نريد مصير رون أراد     الخارجية الإيرانية تدين الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن     مجلس القيادة يعلن دعمه لقرارات البنك المركزي    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 - 01:04 صباحاً ]

كشف قيادي حوثي، عن اتفاق على تثبيت نقطة خامسة لمراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة، بعد إكمال نشر أربع نقاط جنوب وشرق المدينة.

ونقلت وكالة سبأ الحوثية، عن ممثل الحوثيين في لجنة التنسيق بالحديدة “محمد القادري”، أنه تم الاتفاق على استحداث نقطة رقابة مشتركة جديدة في منطقة سيتي ماكس شرق الحديدة، على أن يتم تثبيتها يوم الأربعاء.

وكانت لجنة التنسيق الأممية بقيادة الجنرال الهندي ابهيجيت جوها، تمكنت الثلاثاء من تثبيت النقطة الرابعة والأخيرة لمراقبة إطلاق النار، في حي منظر جنوبي مدينة الحديدة، بعد أن تمكنت من نشر ثلاث نقاط مراقبة، خلال اليومين الماضية في مناطق كيلو 8 وكيلو 13 ومدينة الصالح شرقي المدينة ، وتضم ضباطاً من القوات المشتركة ومليشيات الحوثي والأمم المتحدة.

وأضاف القيادي الحوثي "قادري": “أتممنا ما علينا في نشر نقاط المراقبة؛ وبقي دور الأمم المتحدة من واجبات ومهام في توزيع ضباط الارتباط الميدانيين، وشدد على منع أي تحركات للأفراد والعربات والآليات وأي استحداثات أو تحصينات، ومنع تحليق طيران الاستطلاع من الطرفين. بحسب الاتفاق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات