"الحريزي": المهرة تؤمن بـ "يمن واحد" وأبناءها مجمعون على مواجهة ميليشيات "أبو ظبي"     واشنطن تؤكد دعمها للحكومة اليمنية وجهودها لحفظ وحدة البلاد     مسؤول حكومي يتحدث عن أسباب رفض الحوار مع وفد الانتقالي في جدة     "بلومبيرغ": دعاة الانفصال ينعشون آمال الحوثي والقاعدة لابتلاع "عدن" من جديد (ترجمة خاصة)     الانتقالي يدفع بتعزيزات كبيرة من الضالع ويافع لمعاودة الهجوم على شبوة     من المهرة.. زعيم الحراك الجنوبي يدعو لتشكيل جبهة وطنية لمواجهة "الاحتلال المتعدد"     الميسري يدعو عناصر نخبة الإمارات للعودة إلى جادة الصواب     هيئة الأركان: مستعدون لأي طارئ ومعنويات قواتنا في شبوة بأعلى مستوياتها     شبوة: فيديو للقوات الحكومية من داخل ثاني أهم قاعدة عسكرية في المحافظات الجنوبية     القوات الحكومية تسيطر على 5 معسكرات للانتقالي في شبوة وكمين لتعزيزات في أبين     الحوثيون يكشفون عن منظومة دفاع جوي دخلت الخدمة منذ 2017 .. صور     الجيش اليمني يواصل تأمين شبوه ويسيطر على عدة معسكرات لـ"الانتقالي"     صحيفة بريطانية تنشر تفاصيل صفقات السلاح المصدرة إلى السعودية     منظمة دولية: حظر صادرات السلاح إلى الرياض سيحدث تغييراً في حياة أطفال اليمن     الأناضول: تجدد المواجهات مع مليشيات "الانتقالي" بعد دعوته لوقف إطلاق النار بشبوه    
الرئيسية > أخبار اليمن

بروفيسور يمني: التحالف يمارس لعبة خبيثة والبلد دخل مرحلة خطرة جدا


كاريكاتير ساخر يوضح أهداف التحالف السعودي الاماراتي في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 20 أبريل, 2019 - 02:34 صباحاً ]

قال البروفيسور اليمني، الدكتور أحمد الدبعي، إن اليمن دخلت فترة خطرة جدا، وأن التحالف السعودي الإماراتي يمارس  لعبا خبيثا في البلد.

وأشار إلى أن "الشرعية مازالت تتسول الشراكة، وتتوسل التحالف أن يعاملها كشريك في بلدها!." 

وأكد الدبعي، في منشور له على صفحته بــ"الفيس بوك"، أن تسول الشرعية للتحالف "سابقة تاريخية، أشبه بصاحب منزل، يرجو الآخرين أن يقبلوا شراكته لهم في ادارة بيته !!!!". 

وقال البروفيسور الدبعي، "إننا أمام ظاهرة تصحر رجولي وأخلاقي !!!!". حسب وصفه.

وأشار إلى أن "الحوثي يتمتع بكل الحظوظ ليتمدد، وبمساعدة التحالف الذي يقدم له كل الحجج والبراهين لتسويق نفسه، أنه يدافع عن وطن ضد معتدين عابثين !!!!"ز

وأضاف: "المنطقة الرابعة العسكرية صارت تمثل معسكرا تابعا لابن العلقم..!". في اشارة إلى الإمارت.

وأكد أن "هناك حاجة ماسة لأن يقول الشعب اليمني، لكل هذا العبث: لا !!! وإلا فسوف يبقى الوضع المسخ طويلا !!.

وأوضح الدبعي، أنه وصل الى صلالة العمانية لمناقشة رسالة دكتوراه لأحد الطلاب العمانيين. وقال: "من صلالة يجتاحني شعور أني في المجال المغناطيسي اليمني".
 
وعبر عن مدى تلائم الشعبين اليمني والعماني. مشيرا إلى "تشابه تام بين الشعبين...". حسب قوله.



مشاركة الخبر:

تعليقات