هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

بروفيسور يمني: التحالف يمارس لعبة خبيثة والبلد دخل مرحلة خطرة جدا


كاريكاتير ساخر يوضح أهداف التحالف السعودي الاماراتي في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 20 أبريل, 2019 - 02:34 صباحاً ]

قال البروفيسور اليمني، الدكتور أحمد الدبعي، إن اليمن دخلت فترة خطرة جدا، وأن التحالف السعودي الإماراتي يمارس  لعبا خبيثا في البلد.

وأشار إلى أن "الشرعية مازالت تتسول الشراكة، وتتوسل التحالف أن يعاملها كشريك في بلدها!." 

وأكد الدبعي، في منشور له على صفحته بــ"الفيس بوك"، أن تسول الشرعية للتحالف "سابقة تاريخية، أشبه بصاحب منزل، يرجو الآخرين أن يقبلوا شراكته لهم في ادارة بيته !!!!". 

وقال البروفيسور الدبعي، "إننا أمام ظاهرة تصحر رجولي وأخلاقي !!!!". حسب وصفه.

وأشار إلى أن "الحوثي يتمتع بكل الحظوظ ليتمدد، وبمساعدة التحالف الذي يقدم له كل الحجج والبراهين لتسويق نفسه، أنه يدافع عن وطن ضد معتدين عابثين !!!!"ز

وأضاف: "المنطقة الرابعة العسكرية صارت تمثل معسكرا تابعا لابن العلقم..!". في اشارة إلى الإمارت.

وأكد أن "هناك حاجة ماسة لأن يقول الشعب اليمني، لكل هذا العبث: لا !!! وإلا فسوف يبقى الوضع المسخ طويلا !!.

وأوضح الدبعي، أنه وصل الى صلالة العمانية لمناقشة رسالة دكتوراه لأحد الطلاب العمانيين. وقال: "من صلالة يجتاحني شعور أني في المجال المغناطيسي اليمني".
 
وعبر عن مدى تلائم الشعبين اليمني والعماني. مشيرا إلى "تشابه تام بين الشعبين...". حسب قوله.



مشاركة الخبر:

تعليقات