الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوه يوجه القوات الحكومية بحماية الممتلكات وبسط الأمن في عتق

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 24 أغسطس, 2019 - 10:28 صباحاً ]

وجه محافظ محافظة شبوه، محمد صالح بن عديو، قوات الجيش والأمن بحماية الممتلكات العامة والخاصة  في محافظة شبوه.

وخاطب المحافظ في تغريدة له على (تويتر)، رصدها "المهرة بوست"، القوات الحكومية ببسط الأمن في عتق، عاصمة محافظة شبوه، وإظهار القيم الأصيلة لأبناء المحافظة، وحسن التعامل وإشاعة روح الإخاء والتسامح وتضميد الجراح.

وتأتي تغريدة محافظ شبوه بعد محاولة مليشيا "الانتقالي الجنوبي"، إثارة الفوضى في المحافظة من خلال محاولة السيطرة على معسكرات الحكومة.

وتسعى المليشيات ومن خلفها الدعم الإماراتي، إلى زرع الفتنة وشرخ المجتمع، عبر تغذية الفكر المتطرف، والنعرات المناطقية.

وكان الجيش اليمني، أعلن الجمعة، تحرير مدينة "عتق" عاصمة محافظة "شبوة" بعد معارك عنيفة مع ميليشيات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات.

وقال مدير أمن محافظة شبوة العميد عوض الدحبول إن قوات الجيش والأمن سيطرة على مدينة عتق، وإن قوات الجيش والأمن بسطت سيطرتها على مدينة عتق في حين نقل عن العميد جحدل حنش العولقي، قائد "اللواء 21 ميكا" أن الأمور باتت تحت السيطرة في المدينة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات