يونيسيف تبدأ حملة تحصين ضد التدفتيريا تستهدف 180 ألف طفل بمحافظة أبين     دراسة تشير أن زيارة المدن شديدة التلوث قد تضر القلب     أربعة أندية إنجليزية تخطف بطاقات التأهل لدور الـ16 لأبطال أوروبا     رويترز تنشر تحقيقاً يكشف عن برنامج تجسس يمثل ذراعاً أمنية لمحمد بن زايد     الحكومة اليمنية تشدد على ضرورة تطوير العمل الإنساني وتمكين المجتمع من الإنتاج     الدفاع الأمريكية توقف تدريب السعوديين بعد حادثة إطلاق النار في قاعدة بفلوريدا     الصحة العالمية تجدد التأكيد على خلو اليمن من شلل الأطفال     إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه


وقفات لأبناء المهرة طالبت بالافراج الفوري عن السوري

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 10:04 مساءً ]

قال الصحفي عامر الدميني إنه في الوقت الذي كان من المفترض إطلاق سراح الزميل يحيى السواري جرى الليلة اعتقال شقيقه بدر 22عاما من قبل مجموعة مسلحة تتبع محافظ المهرة واقتادته إلى جهة مجهولة.

وأضاف الدميني في منشور له على حسابه في فيس بوك، بدر ظل يتابع قضية أخيه ويتردد على الجهات الرسمية بالنيابة عن عائلته التي تعيش في صنعاء.

وأوضح الدميني، يتحمل محافظ المهرة هذه الانتهاكات التي يمارسها عبر المليشيا التابعة له والتي تنتحل صفة الشرطة العسكرية بينما هي لا تتبع أي جهة رسمية.

وأشار إلى أن القوات السعودية أيضا تتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الشقيقين وعن البلطجة التي تتسبب بها في محافظة المهرة البعيدة عن الحرب الجارية في اليمن.

وكانت مليشيات تابعة لمحافظ المهرة راجح باكريت داهمت مساء اليوم الخميس، غرفة بدر السواري 22 عاما في أحد فنادق مدينة الغيظة واقتادته إلى جهة مجهولة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات