الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة


مليشيات محافظ المهرة تختطف بدر السواري

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 09:45 مساءً ]

أختطف مسلحون تابعون لمحافظ المهرة راجح باكريت، اليوم الخميس، شقيق الصحفي المختطف لدى مليشيات السعودية في المهرة يحيى السواري منذ أكثر من أسبوعين.

وقال مراسل "المهرة بوست" إن مسلحين تابعين لمحافظ المهرة راجح باكريت داهموا مساء اليوم الخميس، غرفة في أحد فنادق مدينة الغيظة حيث يقيم بدر السواري البالغ من العمر 22 عاما، والأخ الأصغر ليحيى السواري واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وأضاف المراسل أن المجموعة العسكرية تتبع الشرطة العسكرية التي أنشأها راجح باكريت والتي تعمل خارج إطار القوات الأمنية التابعة للحكومة الشرعية في المهرة.

وأشار إلى أن بدر السواري تواجد في المهرة لمتابعة قضية شقيقه يحيى السواري المختطف في سجن سري تابع لمليشيات سعودية.

وكان الصحافي يحيى السواري قد اختطف مطلع يوليو الحالي أثناء محاولته تصوير جرحى سقطوا خلال عملية مداهمة لمنزل مواطن نفذتها مليشيا محلية بمساندة من القوات السعودية في مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات