مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة


مليشيات محافظ المهرة تختطف بدر السواري

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 09:45 مساءً ]

أختطف مسلحون تابعون لمحافظ المهرة راجح باكريت، اليوم الخميس، شقيق الصحفي المختطف لدى مليشيات السعودية في المهرة يحيى السواري منذ أكثر من أسبوعين.

وقال مراسل "المهرة بوست" إن مسلحين تابعين لمحافظ المهرة راجح باكريت داهموا مساء اليوم الخميس، غرفة في أحد فنادق مدينة الغيظة حيث يقيم بدر السواري البالغ من العمر 22 عاما، والأخ الأصغر ليحيى السواري واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وأضاف المراسل أن المجموعة العسكرية تتبع الشرطة العسكرية التي أنشأها راجح باكريت والتي تعمل خارج إطار القوات الأمنية التابعة للحكومة الشرعية في المهرة.

وأشار إلى أن بدر السواري تواجد في المهرة لمتابعة قضية شقيقه يحيى السواري المختطف في سجن سري تابع لمليشيات سعودية.

وكان الصحافي يحيى السواري قد اختطف مطلع يوليو الحالي أثناء محاولته تصوير جرحى سقطوا خلال عملية مداهمة لمنزل مواطن نفذتها مليشيا محلية بمساندة من القوات السعودية في مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات