يونيسيف تبدأ حملة تحصين ضد التدفتيريا تستهدف 180 ألف طفل بمحافظة أبين     دراسة تشير أن زيارة المدن شديدة التلوث قد تضر القلب     أربعة أندية إنجليزية تخطف بطاقات التأهل لدور الـ16 لأبطال أوروبا     رويترز تنشر تحقيقاً يكشف عن برنامج تجسس يمثل ذراعاً أمنية لمحمد بن زايد     الحكومة اليمنية تشدد على ضرورة تطوير العمل الإنساني وتمكين المجتمع من الإنتاج     الدفاع الأمريكية توقف تدريب السعوديين بعد حادثة إطلاق النار في قاعدة بفلوريدا     الصحة العالمية تجدد التأكيد على خلو اليمن من شلل الأطفال     إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن


بن بريك يقر ضمنيا في تغريدة له بالوقوف خلف اغتيالات شهدتها عدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 08:30 مساءً ]

أقر نائب رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات، هاني بن بريك، ضمنيا بوقوفه  وراء تصفية 30 إماما وخطيب جامع في عدن.

وكانت محاضر للنيابة العامة قد اتهمت بن بريك، بالوقوف وراء تصفية 30 من أئمة وخطباء المساجد بينهم الشيخ راوي العريقي.

وكتب بن بريك تغريدة في تويتر أثارت استياء واسعا، حيث قال فيها "عهدا قطعناه سنحارب الإرهاب وسنقضي عليه -بإذن الله- حيث كان والبداية الصحيحة من حزب الشيطان خونة الإسلام والمسلمين الإخونج وما تفرع منه في البلاد وأفراخهم القاعدة وداعش، لن يستقيم الأمر في بلداننا العربية بالذات ولن يستقر بوجود هذا التنظيم الخبيث، ولهذا لابد من العزم القوي في مواجهتم".

واعتبر  الكاتب والروائي اليمني  مروان الغفوري، إن القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، اعترف ضمنيا بتورطه في اغتيال 30 داعية وخطيب في عدن.
 
وأضاف متحدثا عن تغريدة "بن بريك": "في هذا البوست يتوعد بن بريك بتدشين مرحلة جديدة من الاغتيالات ستطال هذه المرة حزب الإصلاح، أبرز وأقوى حلفاء الرئيس هادي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات