الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن


بن بريك يقر ضمنيا في تغريدة له بالوقوف خلف اغتيالات شهدتها عدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 08:30 مساءً ]

أقر نائب رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات، هاني بن بريك، ضمنيا بوقوفه  وراء تصفية 30 إماما وخطيب جامع في عدن.

وكانت محاضر للنيابة العامة قد اتهمت بن بريك، بالوقوف وراء تصفية 30 من أئمة وخطباء المساجد بينهم الشيخ راوي العريقي.

وكتب بن بريك تغريدة في تويتر أثارت استياء واسعا، حيث قال فيها "عهدا قطعناه سنحارب الإرهاب وسنقضي عليه -بإذن الله- حيث كان والبداية الصحيحة من حزب الشيطان خونة الإسلام والمسلمين الإخونج وما تفرع منه في البلاد وأفراخهم القاعدة وداعش، لن يستقيم الأمر في بلداننا العربية بالذات ولن يستقر بوجود هذا التنظيم الخبيث، ولهذا لابد من العزم القوي في مواجهتم".

واعتبر  الكاتب والروائي اليمني  مروان الغفوري، إن القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، اعترف ضمنيا بتورطه في اغتيال 30 داعية وخطيب في عدن.
 
وأضاف متحدثا عن تغريدة "بن بريك": "في هذا البوست يتوعد بن بريك بتدشين مرحلة جديدة من الاغتيالات ستطال هذه المرة حزب الإصلاح، أبرز وأقوى حلفاء الرئيس هادي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات