وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن


بن بريك يقر ضمنيا في تغريدة له بالوقوف خلف اغتيالات شهدتها عدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 18 يوليو, 2019 - 08:30 مساءً ]

أقر نائب رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات، هاني بن بريك، ضمنيا بوقوفه  وراء تصفية 30 إماما وخطيب جامع في عدن.

وكانت محاضر للنيابة العامة قد اتهمت بن بريك، بالوقوف وراء تصفية 30 من أئمة وخطباء المساجد بينهم الشيخ راوي العريقي.

وكتب بن بريك تغريدة في تويتر أثارت استياء واسعا، حيث قال فيها "عهدا قطعناه سنحارب الإرهاب وسنقضي عليه -بإذن الله- حيث كان والبداية الصحيحة من حزب الشيطان خونة الإسلام والمسلمين الإخونج وما تفرع منه في البلاد وأفراخهم القاعدة وداعش، لن يستقيم الأمر في بلداننا العربية بالذات ولن يستقر بوجود هذا التنظيم الخبيث، ولهذا لابد من العزم القوي في مواجهتم".

واعتبر  الكاتب والروائي اليمني  مروان الغفوري، إن القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، اعترف ضمنيا بتورطه في اغتيال 30 داعية وخطيب في عدن.
 
وأضاف متحدثا عن تغريدة "بن بريك": "في هذا البوست يتوعد بن بريك بتدشين مرحلة جديدة من الاغتيالات ستطال هذه المرة حزب الإصلاح، أبرز وأقوى حلفاء الرئيس هادي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات