وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مستشار وزير الإعلام: يجب إحالة باكريت للنيابة للتحقيق معه فيما يحدث بالمهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 17 يوليو, 2019 - 10:14 صباحاً ]

وصف مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، محافظ محافظة المهرة المقرب من السعودية راجح باكريت بالمحافظ الكارثة.

وقال الرحبي في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر"، إن ‏المحافظ الذي دعت النيابة العامة إلى التحقيق معه بشأن قضايا الفساد المالي؛ يحرض أعضاء السلطة المحلية لإصدار بيانات ضد قيادة الشرعية، وتدعم موقفة، وتدعم فساده وعبثه بالمال العام.

واعتبر الرحبي أن كل من أصدر بيانات لتلميع باكريت؛ هو مستفيد من فساد راجح، وبقاء الإيرادات دون ضبطها ومعرفة أين تذهب.

وأشار مستشار وزير الإعلام إلى مئات السيارات التي وزّعها راجح على مسؤولين في السلطة المحلية والمجلس المحلي، وبعض مدراء المكاتب التنفيذية في المهرة، إلى جانب شراء منازل خارج اليمن، مؤكداً وجود كشوفات ووثائق بكل ممتلكات راجح خارج اليمن ستنشر في حينها.

ونوّه الرحبي إلى ممارسات باكريت، وتشكيله مليشيات خارج إطار الدولة، والتمرد على قرار رئيس الوزراء بربط وضبط إيرادات المهرة، ومنها المنافذ والجمارك والضرائب والواجبات، كما أنه استقدم  مليشيات من خارج المحافظة ، محاولاً تطبيق النموذج العدني في محافظة المهرة.

وشدد الرحبي على أن كل تلك التجاوزات والجرائم التي يرتكبها راجح باكريت؛ تستوجب وقفة جادة وإحالته للنيابة العامة، والتحقيق معه في كل ما حدث ويحدث في المهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات