مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن     مندوب اليمن: ما حدث في عدن انقلاب بدعم عسكري ومالي وإعلامي من الإمارات     غريفيث: تقسيم اليمن تهديد حقيقي وسيطرة الانتقالي على مؤسسات الدولة مدان وغير مقبول     قبائل المهرة تتوافد إلى الغيظة تلبية لدعوات الهبة الشعبية وسط لقاءات مكثفة.. صور     الجامعة العربية: تمزيق وحدة اليمن سيؤدي إلى مزيد من التشرذم     سقوط معسكرين للحكومة في أبين.. مقتل قائد عسكري بارز وإصابة آخر من "الانتقالي"     الخارجية اليمنية تطالب الإمارات بالتوقف فورا عن دعم "الانتقالي" وتقول إن أحداث أبين تفشل الوساطة السعودية    
الرئيسية > أخبار اليمن

البركاني في زيارة إلى أبوظبي عقب منع استئناف جلسات مجلس النواب اليمني


البركاني في زيارة إلى الإمارات لبحث انعقاد جلسات مجلس النواب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 13 يوليو, 2019 - 10:51 مساءً ]

وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، مساء اليوم، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، في زيارة تستغرق عدة أيام وتأتي بعد محاولات استئناف جلسات مجلس النواب والتي منيت بالفشل بسبب رفض مليشيات تابعة للإمارات لانعقادها في عدن وحضرموت.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية سبأ، إنه من المقرر أن يلتقي رئيس مجلس النواب خلال زيارته عددا من المسؤولين الإماراتيين في قيادة الدولة والحكومة والمجلس الوطني الاتحادي لبحث المستجدات والتطورات الراهنة في اليمن.

وكانت مصادر برلمانية قد تحدثت عن رفض طلب وفد برلماني زيارة أبو ظبي لبحث أسباب منع استئناف جلسات المجلس.

وتحدثت المصادر عن مساع حكومية يمنية، لعقد جلسة البرلمان في مدينة مأرب شرقي اليمن، بعد رفض الإمارات السماح بعقد الجلسة في مدينة عدن، مشيرة إلى أن الطائرة المسيرة التي استهدفت اجتماع النواب في سيئون منتصف ابريل الماضي، لم يطلقها الحوثيون، في اتهام غير مباشر للإمارات للوقوف وراء الحادثة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات