حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

تحالف السعودية والإمارات يجري مشاورات لتعيين قائد جديد لقوات العمالقة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 13 يوليو, 2019 - 01:00 مساءً ]

قال موقع "المصدر أونلاين" إن قيادة تحالف السعودية والإمارات تجري مشاورات لتعيين قائد جديد لقوات العمالقة خلفًا للقائد أبو زرعة المحرمي الذي من المزمع إصدار قرار بإقالته خلال الأيام المقبلة.

وقال الموقع نقلاً عن مصدر خاص، إن إن القيادة العامة لقوات العمالقة تسعى لتأجيل تنفيذ القرار وإبقائه بعيد عن التناول في وسائل الإعلام حتى وقت آخر بغية عدم التأثير على معنويات مقاتلي العمالقة التي تتمركز في جبهة الساحل الغربي جنوبي غرب البلاد في مواجهة الحوثيين، لكنه قال إن المحرمي على علم بترتيبات إقالته.

وأوضح المصدر أن ملامح إقالة المحرمي بدأت حينما تم استبعاده من قائمة أعضاء القيادة المشتركة لقوات الساحل الغربي التي كان أُعلن عنها مؤخرًا والتي ضمت 4 من قياديي قوات العمالقة إلى جانب اللواء هيثم طاهر الذي يتزعم تشكيلات عسكرية في الساحل الغربي إلى جانب قياديين في المقاومة التهامية وقياديين في قوات طارق صالح.

وكانت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، أعلنت تشكيل غرفة عمليات مشتركة وتوحيد قيادة موحدة، وهي تضم "ألوية العمالقة، وحراس الجمهورية والمقاومة التهامية" بحوالي 90 ألف جندي وضابط.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات