وزير الإعلام: لن نقف مكتوفي الأيدي ونمتلك أدواتنا للتعامل مع تمرد الانتقالي     فيما يواصل منتخبنا للناشئين معسكره بصنعاء.. فحص أعمار 24 لاعبا ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني     برنامج الأغذية العالمي يستأنف توزيع المساعدات في صنعاء بعد توقف دام شهرين     الهيئة الشعبية في شبوة تحذر من مغبة اجتياح المحافظة وتتهم الانتقالي بتجنيد ارهابيين ..     مسؤولة أممية: عدم إيفاء الدولة المانحة بالتزاماتها يجعل الملايين في اليمن عرضة للجوع والمرض     الأمم المتحدة: 773 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019     ملتقى أبناء حوف: جهود القبائل نجحت في إبعاد المحمية عن المظاهر المسلحة ونزع فتيل الفتنة     تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون     البرلمان اليمني يطالب الرئيس هادي بمراجعة العلاقات مع التحالف السعودي الإماراتي     صور وفيديو لاقتحام ونهب مليشيات الانتقالي لقصر المعاشيق وبيوت مسؤولين في عدن ..     كاتب سعودي لخبير عسكري إماراتي: هل تريدون طرد النفوذ السعودي من كل اليمن؟     مليشيات الانتقالي تنهب قصر معاشيق بعدن بالتزامن مع لقاء وفد المجلس بنائب وزير الدفاع السعودي     الإمارات تصف بيانات الحكومة اليمنية الرافضة لدعمها مليشيات الانتقالي بـ "المزاعم والادعاءات"     مسؤولان أمريكيان لرويترز: إسقاط طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     الجبواني: الحكومة طلبت من الرئيس إعفاء الإمارات من التحالف وسنرفع بملفات للمحاكم الدولية    
الرئيسية > أخبار اليمن

تحالف السعودية والإمارات يجري مشاورات لتعيين قائد جديد لقوات العمالقة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 13 يوليو, 2019 - 01:00 مساءً ]

قال موقع "المصدر أونلاين" إن قيادة تحالف السعودية والإمارات تجري مشاورات لتعيين قائد جديد لقوات العمالقة خلفًا للقائد أبو زرعة المحرمي الذي من المزمع إصدار قرار بإقالته خلال الأيام المقبلة.

وقال الموقع نقلاً عن مصدر خاص، إن إن القيادة العامة لقوات العمالقة تسعى لتأجيل تنفيذ القرار وإبقائه بعيد عن التناول في وسائل الإعلام حتى وقت آخر بغية عدم التأثير على معنويات مقاتلي العمالقة التي تتمركز في جبهة الساحل الغربي جنوبي غرب البلاد في مواجهة الحوثيين، لكنه قال إن المحرمي على علم بترتيبات إقالته.

وأوضح المصدر أن ملامح إقالة المحرمي بدأت حينما تم استبعاده من قائمة أعضاء القيادة المشتركة لقوات الساحل الغربي التي كان أُعلن عنها مؤخرًا والتي ضمت 4 من قياديي قوات العمالقة إلى جانب اللواء هيثم طاهر الذي يتزعم تشكيلات عسكرية في الساحل الغربي إلى جانب قياديين في المقاومة التهامية وقياديين في قوات طارق صالح.

وكانت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، أعلنت تشكيل غرفة عمليات مشتركة وتوحيد قيادة موحدة، وهي تضم "ألوية العمالقة، وحراس الجمهورية والمقاومة التهامية" بحوالي 90 ألف جندي وضابط.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات