تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > رياضة

قمة منتظرة بين قطبي ميلان في السان سيرو مساء الأحد


ميلان - إنتر ميلان

المهرة بوست - المهرة بوست : متابعات
[ الأحد, 17 مارس, 2019 - 01:47 مساءً ]

يشهد ملعب سان سيرو اليوم مباراة ديربي ميلانو التي تجمع  إنتر ميلان ضد الغريم ميلان لحساب الجولة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي، برصيد 51 نقطة، متفوقًا على جاره إنتر بنقطة واحدة.
ويسعى ميلان في مواجهة اليوم، للفوز بالديربي، من أجل تأمين موقعه بالمركز الثالث، والحفاظ على آمال جماهيره، في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، النسخة المقبلة.
بينما يتطلع إنتر، لتخطي المحنة التي يمر بها بعد خروجه من دور الـ 16، ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" يوم الخميس الماضي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك بتحقيق الفوز على ميلان وخطف المركز الثالث، للحفاظ على تواجده في المربع الذهبي المؤهل إلى دوري الأبطال النسخة المقبلة.
ويلتقي اليوم أيضًا، جنوى مع يوفنتوس، وأتلانتا مع كييفو فيرونا، وإمبولي مع فروزينوني، ولاتسيو مع بارما، ونابولي مع أودينيزي، ضمن منافسات الجولة ذاتها.
وكان الديربي السابق قد حقق عائدات بلغت 5 ملايين يورو كما أعلن إنتر وقتها، لكن الديربي الـ223 كسر هذا الرقم بجمعه 5.7 مليون يورو وهو الأعلى في تاريخ السيري آ وليس فقط مواجهات ميلان ضد إنتر.

وفي الإطار ذاته أعلن ميلان رسميًا نفاذ تذاكر مباراة الديربي ضد الإنتر، موضحًا عبر موقعه الرسمي أن عائدات البيع حققت رقمًا قياسيًا في إيطاليا؛ وأوضح الموقع الرسمي للنادي أن يوم الخامس من فبراير شهد بيع 10655 تذكرة وهو أعلى أيام البيع، كما أن هناك 4 آلاف تذكرة بيعت لأجانب.
وسيُنقل اللقاء تلفزيًا عبر 200 دولة، وقد بيعت تذاكر الإعلاميين بالكامل، حيث سيتواجد أكثر من 600 إعلامي في سان سيرو بينهم 250 صحفيًا و60 مصورًا، وسيتم تصوير الديربي بـ25 كاميرا وسيُنقل بتقنية الـ4K.
يُذكر أن ديربي ديلا مادونينا هذا الموسم يحمل أهمية كبرى للفريقين، إذ يتنافس الطرفان على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ويتفوق ميلان حاليًا في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن منافسه.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات