"الخارجية العمانية" تؤكد ضبط خلية تجسس يعتقد بأنها إماراتية     مسلحون تدعمهم الإمارات يغتالون ضابطا في تعز لإفشال المحافظ الجديد     السفير اليمني في القاهرة يؤكد مصرع مستشار وزير الدفاع بحادث سير     مقتل امرأة وطفل بقصف مدفعي على أحياء الحديدة     "محافظ المهرة" يرفع تقريرا وشكوى على اللجنة الرئاسية لقيادة التحالف السعودي     "صوت الطفل".. منظمة محلية تُعنى بمناصرة حقوق الطفل اليمني  في "مأرب"     أسلحة ومعدات ثقيلة تصل للمليشيات الموالية للإمارات في شبوة (تفاصيل)     قيادي موال للإمارات يهدد باستخدام العنف ضد الاحتجاجات الشعبية في عدن     صراع البنك المركزي يهدد بتوقف واردات الغذاء في اليمن     بعد اختطاف جنود سعوديين بالجوف.. استنفار عسكري واستنكار قبلي     الغارديان: الملك سلمان يجرد ابنه من صلاحياته ويكلف مدير الأمن القومي بالمالية     جندي في "تعز" يفتح النار على زملائه موقعا قتلى وجرحى بمدينة "التربة"     ستة أسباب لتزايد غضب اليمنيين ضد التحالف السعودي الإماراتي     مناقشة إجراءات ضبط الأسعار والتموين الغذائي في سقطرى     مبعوث السويد لليمن: سنبذل كل جهد لأجل تنفيذ اتفاق ستكهولم    
الرئيسية > عربي و دولي

قطر ترد على منع دخول وفدها الإعلامي... افتعال الأزمات مراهقة سياسية لا تخدم المنطقة


وزير الخارجية القطري

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 05 يناير, 2019 - 05:50 مساءً ]

قال وزير الخارجية القطري "محمد بن عبدالرحمن آل ثاني"، اليوم السبت، إن افتعال الأزمات وخلق عدوٍ وهمي ليس بالسياسة الناجعة خاصة في المنطقة.

وأفاد "آل ثاني" في تغريدات بصفحته على "تويتر" أن ، ما نحتاجه اليوم هو التنمية الحقيقية لشعوبنا و الحوار القائم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل، وليس المراهقة السياسية.

وبين أن  الحفاظ على حقوق و مكتسبات شعوبنا و توظيف مقدرات دولنا لخدمتهم أفضل بلا شك من إلهاء الشعوب واشغالها بأزمات مفتعلة لا جدوى منها و لا طائل، ومحاولة خداعهم بانتصارات وهمية، "فالشمس لا تغطى بغربال".

وأكد أن الدوحة ماضية في مسيرة نهضتها لتكون نموذجاً و أملاً لما يمكن أن يكون عليه عالمنا العربي.

وتابع: في قطر اتحدت القيادة الصادقة الحكيمة والإرادة الجماعية الحقيقية والنتيجة بفضل الله و منّه نراها اليوم، ولن ندخر جهداً للمحافظة عليها.

وتأتي هذه التغريدات في ظل استمرار الأزمة الخليجية والحصار المفروض على قطر منذ الخامس من حزيران/ يونيو 2017، وعودة التصعيد الإماراتي ضد قطر مع قرار أبو ظبي حرمان الوفد الإعلامي القطري من تغطية بطولة آسيا لكرة القدم، بعدما تراجعت عن منع دخول سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي لكرة القدم.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات