مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > عربي و دولي

قطر ترد على منع دخول وفدها الإعلامي... افتعال الأزمات مراهقة سياسية لا تخدم المنطقة


وزير الخارجية القطري

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 05 يناير, 2019 - 05:50 مساءً ]

قال وزير الخارجية القطري "محمد بن عبدالرحمن آل ثاني"، اليوم السبت، إن افتعال الأزمات وخلق عدوٍ وهمي ليس بالسياسة الناجعة خاصة في المنطقة.

وأفاد "آل ثاني" في تغريدات بصفحته على "تويتر" أن ، ما نحتاجه اليوم هو التنمية الحقيقية لشعوبنا و الحوار القائم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل، وليس المراهقة السياسية.

وبين أن  الحفاظ على حقوق و مكتسبات شعوبنا و توظيف مقدرات دولنا لخدمتهم أفضل بلا شك من إلهاء الشعوب واشغالها بأزمات مفتعلة لا جدوى منها و لا طائل، ومحاولة خداعهم بانتصارات وهمية، "فالشمس لا تغطى بغربال".

وأكد أن الدوحة ماضية في مسيرة نهضتها لتكون نموذجاً و أملاً لما يمكن أن يكون عليه عالمنا العربي.

وتابع: في قطر اتحدت القيادة الصادقة الحكيمة والإرادة الجماعية الحقيقية والنتيجة بفضل الله و منّه نراها اليوم، ولن ندخر جهداً للمحافظة عليها.

وتأتي هذه التغريدات في ظل استمرار الأزمة الخليجية والحصار المفروض على قطر منذ الخامس من حزيران/ يونيو 2017، وعودة التصعيد الإماراتي ضد قطر مع قرار أبو ظبي حرمان الوفد الإعلامي القطري من تغطية بطولة آسيا لكرة القدم، بعدما تراجعت عن منع دخول سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي لكرة القدم.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات