تصفية 23 مختطفا في أحد السجون التابعة للإمارات في عدن.. وثائق     بأوامر سعودية .. ايقاف مدير مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمهرة واحالته للتحقيق     انهيار كبير للريال اليمني عقب الكشف عن فساد في بيع وشراء العملة ..     اسرائيل تعلن دخولها مواجهة مفتوحة مع إيران في سوريا     اليابان تعمق جراح العرب وتطيح بالسعودية من كأس آسيا     "غريفيث" يصل صنعاء في محاولة جديدة لإنقاذ اتفاق ستوكهولم     الموت يغيب "عبدالرحمن مطهر" أحد أبرز الإعلاميين في اليمن     "إيسيسكو" تطالب الأمم المتحدة بإجبار الحوثيين على إعادة آثار مدينة زبيد     الأردن وعمان تودعان بطولة كأس آسيا بهزيمتين أمام فيتنام وإيران     صحيفة تكشف عن صراع الأجنحة داخل حزب "المؤتمر" على تركة "علي عبدالله صالح"     المبعوث الأممي يزور صنعاء اليوم الإثنين لبحث العملية السياسية مع الحوثيين     الحوثيون يحملون الحكومة الشرعية مسؤولية عدم تنفيذ اتفاق السويد     صراع غير معلن بين محافظ البنك "زمام" ورئيس اللجنة الاقتصادية "معياد"     انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا    
الرئيسية > عربي و دولي

قطر ترد على منع دخول وفدها الإعلامي... افتعال الأزمات مراهقة سياسية لا تخدم المنطقة


وزير الخارجية القطري

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 05 يناير, 2019 - 05:50 مساءً ]

قال وزير الخارجية القطري "محمد بن عبدالرحمن آل ثاني"، اليوم السبت، إن افتعال الأزمات وخلق عدوٍ وهمي ليس بالسياسة الناجعة خاصة في المنطقة.

وأفاد "آل ثاني" في تغريدات بصفحته على "تويتر" أن ، ما نحتاجه اليوم هو التنمية الحقيقية لشعوبنا و الحوار القائم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل، وليس المراهقة السياسية.

وبين أن  الحفاظ على حقوق و مكتسبات شعوبنا و توظيف مقدرات دولنا لخدمتهم أفضل بلا شك من إلهاء الشعوب واشغالها بأزمات مفتعلة لا جدوى منها و لا طائل، ومحاولة خداعهم بانتصارات وهمية، "فالشمس لا تغطى بغربال".

وأكد أن الدوحة ماضية في مسيرة نهضتها لتكون نموذجاً و أملاً لما يمكن أن يكون عليه عالمنا العربي.

وتابع: في قطر اتحدت القيادة الصادقة الحكيمة والإرادة الجماعية الحقيقية والنتيجة بفضل الله و منّه نراها اليوم، ولن ندخر جهداً للمحافظة عليها.

وتأتي هذه التغريدات في ظل استمرار الأزمة الخليجية والحصار المفروض على قطر منذ الخامس من حزيران/ يونيو 2017، وعودة التصعيد الإماراتي ضد قطر مع قرار أبو ظبي حرمان الوفد الإعلامي القطري من تغطية بطولة آسيا لكرة القدم، بعدما تراجعت عن منع دخول سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي لكرة القدم.





 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات