"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > منوعات

تاجر ألماس هندي يهدي موظفيه مئات السيارات


تاجر الألماس سافجي دهولاكيا: مكافأة الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل

المهرة بوست - رويترز
[ الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 07:05 مساءً ]

وزّع تاجر الألماس الهندي، سافجي دهولاكيا، مئات السيارات على موظفيه كهدايا مع اقتراب عيد «ديوالي» الهندوسي، وذلك في مراسم شارك فيها رئيس الوزراء، ناريندرا مودي.

وقال دهولاكيا، في منشور على «فيسبوك»: «هدف هذا البرنامج، هو مكافأة الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل».

بدوره، ألقى مودي، كلمة خلال المراسم، عبر الفيديو، وقدم مفاتيح سيارات لبعض الموظفين في العاصمة نيودلهي، أمس  الأول الخميس.

وحصل 600 موظف في شركة «هاري كريشنا إكسبورترز» لتجارة الألماس، التي يملكها الملياردير سافجي دهولاكيا، على سيارات من إنتاج شركة «ماروتي سوزوكي» الهندية، كما حصل نحو ألف موظف آخرين على هدايا في شكل ودائع نقدية وشقق، ضمن مراسم كبيرة أقيمت في الهواء الطلق بولاية جوجارات.

ويتبادل الهنود الهدايا مع اقتراب عيد «ديوالي»، وهو مهرجان هندوسي بارز يحتفي بانتصار الخير على الشر، ويحل هذا العام في السابع من نوفمبر تشرين الثاني.
وتتجاوز قيمة السيارات المهداة للموظفين مليوني دولار.

ويشتهر دهولاكيا في الهند، بتقديم هدايا سخية لموظفيه في عيد «ديوالي»، من بينها مئات الشقق وزعها على العاملين لديه في مراسم عام 2016.

والهدايا جزء من برنامج يستهدف الموظفين الذين يتفانون في العمل بشركة الألماس.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات