البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..     قوات الأمن السعودية تعتقل 13 شخصا "خططوا لهجمات"     ترتيبات لتشغيل محطة مأرب الغازية بعد أربعة أعوام من التوقف ..     رايتس ووتش: الغام الحوثيين تقتل المدنيين وتمنع المساعدات ويجب توسيع إزالتها     شيخ قبلي يستنكر قصف الطيران السعودي لمركز أمني في المهرة     إيران : ضبط سفينة تهريب حاولت البحرية الإماراتية استعادتها    
الرئيسية > منوعات

تاجر ألماس هندي يهدي موظفيه مئات السيارات


تاجر الألماس سافجي دهولاكيا: مكافأة الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل

المهرة بوست - رويترز
[ الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 07:05 مساءً ]

وزّع تاجر الألماس الهندي، سافجي دهولاكيا، مئات السيارات على موظفيه كهدايا مع اقتراب عيد «ديوالي» الهندوسي، وذلك في مراسم شارك فيها رئيس الوزراء، ناريندرا مودي.

وقال دهولاكيا، في منشور على «فيسبوك»: «هدف هذا البرنامج، هو مكافأة الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل».

بدوره، ألقى مودي، كلمة خلال المراسم، عبر الفيديو، وقدم مفاتيح سيارات لبعض الموظفين في العاصمة نيودلهي، أمس  الأول الخميس.

وحصل 600 موظف في شركة «هاري كريشنا إكسبورترز» لتجارة الألماس، التي يملكها الملياردير سافجي دهولاكيا، على سيارات من إنتاج شركة «ماروتي سوزوكي» الهندية، كما حصل نحو ألف موظف آخرين على هدايا في شكل ودائع نقدية وشقق، ضمن مراسم كبيرة أقيمت في الهواء الطلق بولاية جوجارات.

ويتبادل الهنود الهدايا مع اقتراب عيد «ديوالي»، وهو مهرجان هندوسي بارز يحتفي بانتصار الخير على الشر، ويحل هذا العام في السابع من نوفمبر تشرين الثاني.
وتتجاوز قيمة السيارات المهداة للموظفين مليوني دولار.

ويشتهر دهولاكيا في الهند، بتقديم هدايا سخية لموظفيه في عيد «ديوالي»، من بينها مئات الشقق وزعها على العاملين لديه في مراسم عام 2016.

والهدايا جزء من برنامج يستهدف الموظفين الذين يتفانون في العمل بشركة الألماس.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات