انتخاب "صابر حيمد" رئيسا لاتحاد طلاب اليمن في مدينة أورانج أباد الهندية     الصين تقلب تأخرها من "تايلاند" إلى فوز مثير وتبلغ ربع النهائي في كأس آسيا     وزارة النفط: الأعمال التخريبية تسببت بتوقف إنتاج النفط الخام في العقلة بشبوة (بيان)     التحالف يزعم تدمير 7 مرافق تابعة للحوثيّين في صنعاء والجماعة تتوعد بالرد ..     المهرة ترفض الاحتلال.. تقرير حقوق الإنسان يؤكد صحة الرفض الشعبي للوجود السعودي     إحراق "كرفانات" عسكرية سعودية كانت في طريقها لإنشاء مواقع جديدة في المهرة .. صور     ميدل إيست آي:  أطفال اليمن يقاومون الجوع بالعمل (ترجمة خاصة)     اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد ضخم في بيع وشراء العملة وتطالب بالتفتيش.. وثائق     الحكومة اليمنية: 12 مليون مواطن تهددهم المجاعة القاتلة جراء الإنقلاب الحوثي     بريطانيا تجدد دعمها للشرعية اليمنية وضرورة التوصل إلى حل سلمي     مسئول عماني يبحث مع مارتن جريفيث آخر التطورات في اليمن     حملة تبرعات كويتية لإغاثية اليمن     في وقفة احتجاجية.. عائلة مختطف في عدن تؤكد: مدير الأمن اعترف باعتقاله     اليوم موعد أخير لتبادل الملاحظات بشأن الأسرى بين الحكومة والحوثيين     مقتل ثلاثة خبراء أجانب استقدمتهم السعودية إلى مدينة مأرب لنزع الألغام    
الرئيسية > منوعات

تاجر ألماس هندي يهدي موظفيه مئات السيارات


تاجر الألماس سافجي دهولاكيا: مكافأة الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل

المهرة بوست - رويترز
[ الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 - 07:05 مساءً ]

وزّع تاجر الألماس الهندي، سافجي دهولاكيا، مئات السيارات على موظفيه كهدايا مع اقتراب عيد «ديوالي» الهندوسي، وذلك في مراسم شارك فيها رئيس الوزراء، ناريندرا مودي.

وقال دهولاكيا، في منشور على «فيسبوك»: «هدف هذا البرنامج، هو مكافأة الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل».

بدوره، ألقى مودي، كلمة خلال المراسم، عبر الفيديو، وقدم مفاتيح سيارات لبعض الموظفين في العاصمة نيودلهي، أمس  الأول الخميس.

وحصل 600 موظف في شركة «هاري كريشنا إكسبورترز» لتجارة الألماس، التي يملكها الملياردير سافجي دهولاكيا، على سيارات من إنتاج شركة «ماروتي سوزوكي» الهندية، كما حصل نحو ألف موظف آخرين على هدايا في شكل ودائع نقدية وشقق، ضمن مراسم كبيرة أقيمت في الهواء الطلق بولاية جوجارات.

ويتبادل الهنود الهدايا مع اقتراب عيد «ديوالي»، وهو مهرجان هندوسي بارز يحتفي بانتصار الخير على الشر، ويحل هذا العام في السابع من نوفمبر تشرين الثاني.
وتتجاوز قيمة السيارات المهداة للموظفين مليوني دولار.

ويشتهر دهولاكيا في الهند، بتقديم هدايا سخية لموظفيه في عيد «ديوالي»، من بينها مئات الشقق وزعها على العاملين لديه في مراسم عام 2016.

والهدايا جزء من برنامج يستهدف الموظفين الذين يتفانون في العمل بشركة الألماس.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات