الرئيس هادي يؤكد على أهمية توحيد دوائر وهيئات وزارة الدفاع     قطر تعلن دعم نازحي الحرب في اليمن بـ3 ملايين دولار     "بي بي سي" تكشف عن ضغط مارسته واشنطن على السعودية والإمارات لقبول اتفاق السويد     "قيادي حوثي" يطالب بالضغط على بن سلمان وبن زايد لتنفيذ اتفاق السويد     الأمم المتحدة تسلم الحوثيين رسالة تحدد موعد إيقاف إطلاق النار في الحديدة     أطعمة غذائية بينها البرتقال والليمون يحتاجها جسمك في فصل الشتاء     معارك طاحنة في الحديدة وخرق هو الثاني لاتفاق السويد     ذا جارديان : يجب ان ينتهي التواطؤ البريطاني المباشر في حرب اليمن (ترجمة خاصة)     الاتحاد الأوروبي يشدد أهمية الرقابة الدولية لتنفيذ "اتفاق ستوكهولم" (بيان)     أنباء عن حالة طوارئ بسفارة الرياض بأنقرة.. وقرار من السفير     إب: الحوثيون يختطفون 7 مواطنين بحُجة رفضهم ترديد الصرخة داخل المسجد     الجيش اليمني: جاهزون لفرض السلام والعادل ونلتزم توجيهات القيادة العسكرية     الجيش يعلن تحرير قرى "العوجاء" شرقي مديرية حيران بمحافظة "حجة"     البنك الدولي يعلن تقديم راتبين لمليون ونصف مليون أسرة يمنية     مشاريع التنمية السعودية في المهرة .. معسكرات ومليشيات وأسلحة "تقرير خاص"    
الرئيسية > رياضة

منتخب الناشئين يودع بطولة آسيا بخسارتين قاسيتين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 10:29 صباحاً ]

ودع المنتخب اليمني للناشئين نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم المقامة في ماليزيا، بعد خسارته الثانية أمام كوريا الشمالية، في المباراة التي جمعتهما الإثنين ضمن المجموعة الثانية.
ورفع المنتخب "الكوري" رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر منتخب عمان الذي تعادل بدوره مع الأردن بهدفين لمثلهما، وتذيل المنتخب الوطني الترتيب دون نقاط.
ويختتم المنتخب الوطني الذي خسر المواجهة الأولى مع عمان بهدفين دون رد، مشواره في النهائيات الخميس المقبل بمواجهة نظيره الأردني ثالث الترتيب بنقطتين.
وعلى هامش المباراة عقد مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب مجدي شلبي عبر فيه عن رضاه عن مستوى وقتالية اللاعبين رغم الخسارة، وقال " رغم الظروف والحرب التي يعيشها اليمن وعدم إقامة أي بطولات داخلية إلا أن مستوى الشباب كان عالي ويشكرون عليه".
وكانت الجماهير اليمنية تعلق الآمال على المنتخب الصغير لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات