مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > رياضة

منتخب الناشئين يودع بطولة آسيا بخسارتين قاسيتين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 10:29 صباحاً ]

ودع المنتخب اليمني للناشئين نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم المقامة في ماليزيا، بعد خسارته الثانية أمام كوريا الشمالية، في المباراة التي جمعتهما الإثنين ضمن المجموعة الثانية.
ورفع المنتخب "الكوري" رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر منتخب عمان الذي تعادل بدوره مع الأردن بهدفين لمثلهما، وتذيل المنتخب الوطني الترتيب دون نقاط.
ويختتم المنتخب الوطني الذي خسر المواجهة الأولى مع عمان بهدفين دون رد، مشواره في النهائيات الخميس المقبل بمواجهة نظيره الأردني ثالث الترتيب بنقطتين.
وعلى هامش المباراة عقد مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب مجدي شلبي عبر فيه عن رضاه عن مستوى وقتالية اللاعبين رغم الخسارة، وقال " رغم الظروف والحرب التي يعيشها اليمن وعدم إقامة أي بطولات داخلية إلا أن مستوى الشباب كان عالي ويشكرون عليه".
وكانت الجماهير اليمنية تعلق الآمال على المنتخب الصغير لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات