الرئيس هادي يصدر قرارا جمهوريا بتعيين محافظا لمحافظة لعدن     متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي    
الرئيسية > رياضة

منتخب الناشئين يودع بطولة آسيا بخسارتين قاسيتين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 10:29 صباحاً ]

ودع المنتخب اليمني للناشئين نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم المقامة في ماليزيا، بعد خسارته الثانية أمام كوريا الشمالية، في المباراة التي جمعتهما الإثنين ضمن المجموعة الثانية.
ورفع المنتخب "الكوري" رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر منتخب عمان الذي تعادل بدوره مع الأردن بهدفين لمثلهما، وتذيل المنتخب الوطني الترتيب دون نقاط.
ويختتم المنتخب الوطني الذي خسر المواجهة الأولى مع عمان بهدفين دون رد، مشواره في النهائيات الخميس المقبل بمواجهة نظيره الأردني ثالث الترتيب بنقطتين.
وعلى هامش المباراة عقد مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب مجدي شلبي عبر فيه عن رضاه عن مستوى وقتالية اللاعبين رغم الخسارة، وقال " رغم الظروف والحرب التي يعيشها اليمن وعدم إقامة أي بطولات داخلية إلا أن مستوى الشباب كان عالي ويشكرون عليه".
وكانت الجماهير اليمنية تعلق الآمال على المنتخب الصغير لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات