نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور     بلاطجة تابعون للإمارات في سقطرى يعتدون على موكب محروس وكفاين والأهالي يدينون .. صور     الحوثيون يتهمون التحالف باختراق وكالة "سبأ" ونشر خبر كاذب ..     مسلحون تدعمهم الإمارات يحاولون السيطرة على مواقع نفطية في شبوه     باكريت اكتفى بحلول ترقيعية..مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته     غوتيريش: التهديدات في الخليج ستطيل أمد الحرب في اليمن     غارة للتحالف تقتل 3 أطفال وامرأة في محافظة حجة     الولايات المتحدة تكشف تفاصيل إسقاط طائرتها المسيرة في اليمن     أمجاد..المهاجرة التي أصبحت سفيرة الأطباق اليمنية في الولايات المتحدة     تحذيرات دولية من انتشار الأمراض في اليمن نتيجة سيول الأمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول أكثر من ثلاثين قاطرة سعودية إلى مطار "الغيطة" تحمل عشرات الأطقم العسكرية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 09 سبتمبر, 2018 - 07:49 مساءً ]

وصلت صباح اليوم الأحد، أكثر من ثلاثين قاطرة سعودية إلى مطار الغيظة عاصمة محافظة المهرة شرقي اليمن.
وقال مصدر أمني في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن القاطرات التابعه للقوات السعودية تحمل فوقها عشرات السيارات من نوع فورد وشاص وصلت إلى المطار برا.
وكان موقع "المهرة بوست" قد كشف أول أمس الجمعة، عن وصول تعزيزات عسكرية سعودية كبيرة إلى محافظة المهرة، البوابة الشرقية لليمن..
 وأفاد المصدر أن تعزيزات السعودية جاءت بعد أن عملت على تجنيد العشرات من خارج مديريات المهرة، لقمع الاحتجاجات المحلية ضدها.
تأتي استفزازات السعودية،  ، بعد شهرين من توقيعها والسلطة المحلية اتفاق يوليو الماضي، مع قيادات الانتفاضة الشعبية، والذي قضى بسحب القوات السعودية المتواجدة في المحافظة، والذي على إثره علقت لجنة الاعتصام تظاهراتها واعتصامها الشعبي لمدة شهرين.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات