"الأمن اليمني" يضبط بطاريات خاصة بالطائرات المسيرة في طريقها إلى لحوثيين     تحالف السعودية والإمارات يواصل حشد تعزيزات عسكرية كبيرة إلى الحديدة     ألمانيا تتراجع عن موقفها وتوافق على شحنة أسلحة للسعودية     القيادة الشبابية للمجلس العام تواصل توزيع مشروع الحقيبة المدرسية في "المهرة"     ناشط يمني ينعي نفسه بعد تزايد الإغتيالات في "عدن"     أكاديمي سوداني يسخر من انتشار القوات السعودية في المهرة     فضيحة للحوثيين بصورة "مسروقة" في الأمم المتحدة.. وصحافي يحرجهم أثناء عرضها     مقذوف حوثي يصيب مسجدا ومنزلا جنوبي المملكة     الرئيس هادي يفوض صلاحياته لقائد عسكري سعودي (وثيقة)     قوات مدعومة إماراتيا تعتقل قياديين في حزب الإصلاح جنوب اليمن     الحوثيون يعلنون قصفهم معسكرا سعوديا شرق جيزان     محور تعز ترد على اتهامات المحافظ وتطالبه بالاعتذار     معلمو حضرموت ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بزيادة الرواتب     تحالف السعودية والإمارات يزعم أن سفينة مجهولة استهدفت الصيادين في الحديدة     قتلى حوثيون بينهم قيادات ميدانية في معارك مع الجيش اليمني وسط البلاد    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول أكثر من ثلاثين قاطرة سعودية إلى مطار "الغيطة" تحمل عشرات الأطقم العسكرية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 09 سبتمبر, 2018 - 07:49 مساءً ]

وصلت صباح اليوم الأحد، أكثر من ثلاثين قاطرة سعودية إلى مطار الغيظة عاصمة محافظة المهرة شرقي اليمن.
وقال مصدر أمني في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن القاطرات التابعه للقوات السعودية تحمل فوقها عشرات السيارات من نوع فورد وشاص وصلت إلى المطار برا.
وكان موقع "المهرة بوست" قد كشف أول أمس الجمعة، عن وصول تعزيزات عسكرية سعودية كبيرة إلى محافظة المهرة، البوابة الشرقية لليمن..
 وأفاد المصدر أن تعزيزات السعودية جاءت بعد أن عملت على تجنيد العشرات من خارج مديريات المهرة، لقمع الاحتجاجات المحلية ضدها.
تأتي استفزازات السعودية،  ، بعد شهرين من توقيعها والسلطة المحلية اتفاق يوليو الماضي، مع قيادات الانتفاضة الشعبية، والذي قضى بسحب القوات السعودية المتواجدة في المحافظة، والذي على إثره علقت لجنة الاعتصام تظاهراتها واعتصامها الشعبي لمدة شهرين.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات