وفد جماعة الحوثي لمشاورات السويد المقبلة يلتقي المبعوث الأممي في صنعاء     مجموعة "هائل سعيد" تعلن إجراء تخفيضات كبيرة في أسعار السلع والمنتجات الغذائية     وزير الدفاع الأمريكي يعلن موعد انعقاد محادثات السلام اليمنية     اعتصام المهرة تعلن تدشين مرحلة "التصعيد الكبير" وتدعو لاحتجاجات ضد التحالف     الرياض تستدعي الزبيدي عقب معلومات خطيرة كشفها وزير حوثي منشق..     منظمة حقوقية تقاضي ولي عهد أبوظبي في فرنسا بسبب حرب اليمن     غريفيث يتوجه إلى الحديدة غداً عقب لقاءات مع قيادات الحوثي في صنعاء     السجن المؤبد لبريطاني متهم بالتجسس في الامارات ولندن تحذر من التداعيات     نائب الرئيس السوداني: الحرب في اليمن تقتل الأطفال والمسنين     قبيلة الجدحي تطالب بإعدام مرتكبي جريمة "الأنفاق" وتهدد بخيارات أخرى ..     أكاديمي تركي: اليمن ضحية الصراع السعودي الإيراني والأطماع الإماراتية     كمين مسلح يستهدف أركان حرب محور تعز وقائد الشرطة في المحافظة     ترمب: السعودية ستنسحب من اليمن في هذه الحالة ..     غريفيث يصل صنعاء لبحث مشاورات السويد بالتزامن مع تجدد معارك الحديدة     انقذوا الطفولة : 85 الف طفل ماتوا بسبب الجوع في اليمن (ترجمة خاصة)    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول أكثر من ثلاثين قاطرة سعودية إلى مطار "الغيطة" تحمل عشرات الأطقم العسكرية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 09 سبتمبر, 2018 - 07:49 مساءً ]

وصلت صباح اليوم الأحد، أكثر من ثلاثين قاطرة سعودية إلى مطار الغيظة عاصمة محافظة المهرة شرقي اليمن.
وقال مصدر أمني في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن القاطرات التابعه للقوات السعودية تحمل فوقها عشرات السيارات من نوع فورد وشاص وصلت إلى المطار برا.
وكان موقع "المهرة بوست" قد كشف أول أمس الجمعة، عن وصول تعزيزات عسكرية سعودية كبيرة إلى محافظة المهرة، البوابة الشرقية لليمن..
 وأفاد المصدر أن تعزيزات السعودية جاءت بعد أن عملت على تجنيد العشرات من خارج مديريات المهرة، لقمع الاحتجاجات المحلية ضدها.
تأتي استفزازات السعودية،  ، بعد شهرين من توقيعها والسلطة المحلية اتفاق يوليو الماضي، مع قيادات الانتفاضة الشعبية، والذي قضى بسحب القوات السعودية المتواجدة في المحافظة، والذي على إثره علقت لجنة الاعتصام تظاهراتها واعتصامها الشعبي لمدة شهرين.

 



مشاركة الخبر:

تعليقات