متحدث أممي: نراقب الوضع عن كثب ونريد فهم حقيقة ما جرى لخاشقجي     الأمم المتحدة: دائرة الجوع في اليمن تتوسع مع استمرار تنامي الصراع     عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال     السودان يعفي اليمنيين المخالفين ويمنحهم فرصة لتصحيح اوضاعهم     ماكرون يشكر سلطان عمان على جهوده في الإفراج عن محتجر فرنسي لدى الحوثيين     أبناء المهرة يرفضون الصعود على متن مروحية سعودية جاءت بعد إعصار لبان.. صور     بن دغر ضحية الدفاع عن السيادة الوطنية.. كيف أفتعلت "أبوظبي" الأزمات لتوقعة في دائرة الإقالة والإتهام؟     تحقيق: كيف جندت الإمارات مرتزقة أمريكيون لتنفيذ الإغتيالات في اليمن؟..     سقوط طائرة عسكرية سعودية شمال غرب المملكة ومصرع طاقمها     قبائل عبيدة تحاصر معسكرا للتحالف في مأرب بعد مقتل اثنين من أبنائها     مطالبات دولية بوقف تعاون استراليا العسكري مع "أبوظبي" جراء جرائمها باليمن     اعتراض صاروخين بالستيين في سماء مدينة مأرب     غريفيث يعلق على تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء : شخصية من الطراز الرفيع     فرنسا تعلن تحرير مواطن فرنسي اعتقلته جماعة الحوثي     أول تصريح لرئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك    
الرئيسية > اقتصاد

تفاصيل صفقة المليار ريال ... أول تحرك إقتصادي بارز ل«الوليد بن طلال» منذ الإفراج عنه


الأمير الوليد بن طلال

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 02 أغسطس, 2018 - 07:34 مساءً ]

في أول تحرك إقتصادي بارز منذ الإفراج عنه من معتقل ريتز كارلتون بالرياض، أعلن الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال عن إتمام صفقة بقيمة مليار ريال بين شركته المملكة القابضة ومجموعة روتانا وديزر الفرنسية.

كما أعلن الوليد في تغريدة نشرها بصور من توقيع الاتفاقية، عن توقيع اتفاقية حصرية طويلة الأجل بين روتانا وديزر الفرنسية لتوزيع المحتوى السمعى للمجموعة رقميا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن الصفقة شراء أسهم مصدرة حديثا في شركة ديزر عن طريق شركة المملكة القابضة ومجموعة روتانا.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات