الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمن المهرة يلقي القبض على شخصين سرقا سيارة مواطن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 18 مارس, 2023 - 08:32 صباحاً ]

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة مساء الجمعة، القبض على عصابة مكونة من شخصين قاما بسرقة سيارة أجرة تابعة لأحد المواطنين.

 

وبحسب مركز المهرة الإعلامي، فإن الشخصين استدرجا صاحب السيارة إلى خط الساحل وحاولوا اختطافه وتخديره، إلا أن السائق الذي يبلغ من العمر 16 عاما تمكن من مقاومتهم والإفلات من أيدي العصابة تاركاً لهم سيارته وبعد إبلاغ البحث الجنائي بالحادثة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على العصابة واستعادة السيارة خلال ساعات من الحادثة وايداعهم السجن والتحقيق معهم واستكمال الإجراءات وتحويلهم إلى النيابة العامة .

 

وبدوره، أشاد نائب مدير الأمن بالمحافظة مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت بيقظة رجال الأمن الذين بذلوا جهوداً كبيرة والتي أثمرت بضبط الجناة و إستعادة السيارة خلال ساعات قصيرة من الحادثة بعد محاولاتهم التخفي وسط مدينة الغيضة.

 

 وأضاف رعفيت أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع تلك العصابات التي تحاول العبث بأمن وأستقرار المحافظة ولن تكون المهرة أرضا للمجرمين. 

 

ودعا رعفيت المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية و الحفاظ على آمن واستقرار المحافظة، موكداً أن ما تم تحقيقه من نجاحات أمنية كان بفضل الله وتعاون المواطنين وبدعم من السلطة المحلية. 





مشاركة الخبر:

تعليقات