حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة     السلطة المحلية بالمهرة تُسلم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة باص نقل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يدشن حملة التحصين ضد كورونا بلقاح جونسون

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 02 أكتوبر, 2022 - 07:47 مساءً ]

دشن محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، يوم الأحد، في مستشفى الغيضة المركزي، حملة التحصين ضد مرض كورونا (كوفيد19) بلقاح جونسون، برعاية وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، وبحضور مدير عام مكتب الوزارة الدكتور عوض مبارك سعد.

وخلال فعالية التدشين، دعا المحافظ كافة المواطنين ضرورة التوجه إلى أماكن التحصين لأخذ جرعات اللقاح ضد وباء كورونا القاتل، والتعاون مع الفرق المتنقلة المنتشرة في مختلف المديريات.

وأكد على أن السلطة المحلية ستعمل على تذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

وشكر المحافظ بن ياسر، وزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالمحافظة على تنفيذهم واشرافهم لحملة التحصين في المواقع الثابتة والفرق الطبية المتنقلة في التجمعات السكانية بجميع مديريات محافظة المهرة.

وتستمر الحملة، خلال الفترة من 2 حتى 6 أكتوبر الجاري للفئات المستهدفة من سن 18سنة ومافوق، وتستهدف 12٪ من السكان بواقع 10167 فرد، بمشاركة 34 فرقة متحركة على مستوى عموم مديريات المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات