تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 24 سبتمبر, 2022 - 09:24 مساءً ]

أعلنت الشرطة العسكرية في محافظة تعز، يوم السبت، ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة كانت في طريقها إلى المدينة جنوب غربي اليمن.
 
وقالت الشرطة العسكرية بتعز في بيان، إن "قواتها في نقطة الهنجر، ضبطت ٦٩٦،٦٠٠ كبسولة من صنف برجابالين ٣٠٠ مجم، المخدر المهرب، كانت في طريقها إلى مدينة تعز".
 
وأشاد قائد فرع الشرطة العميد الركن جلال الرامسي باليقظة الأمنية التي يتحلى بها أفراد الشرطة في كافة النقاط الأمنية، لإحباط كافة المحاولات الرامية لاستهداف أمن واستقرار تعز.
 
وأشار إلى أن خطورة المخدرات والممنوعات تكمن في تدمير النسيج المجتمعي.

واتهم الرامسي، جماعة الحوثي بمحاولة إغراق مدينة تعز بالمخدرات، وهو ما يستدعي تكاتف جميع أبناء المحافظة بمختلف الفئات.





مشاركة الخبر:

تعليقات