مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > رياضة

منتخب شباب اليمن يدك شباك نظيره الغواني بعشرة أهداف مقابل هدف

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 16 سبتمبر, 2022 - 07:43 مساءً ]

حقق منتخب اليمن للشباب فوزاً عريضاً على منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما بالاستاد الوطني في عاصمة جمهورية لآوس فيينتيان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.

وبدأ منتخب اليمن هذه المباراة بتشكيلة جديدة ومغايرة حيث زج المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي بأسماء جديدة بعضها تشارك لأول مرة، بعد أن منح النفيعي الراحة التامة لعددٍ من اللاعبين الأساسيين.

وافتتح منتخب اليمن التسجيل مع نهاية الربع الساعة الأولى من الشوط عبر اللاعب عمار القباطي بعد اختراقه من العمق ومراوغته مدافعي لآوس، ليضيف بعده بثلاث دقائق قاسم الشرفي الهدف الثاني، ومن هجمة وحيدة لمنتخب غوام من الجهة اليسرى سجلوا من خلالها هدف وحيد.

واستمرت السيطرة اليمانية حتى آخر خمس دقائق سجل فيها محمد الدمبر وقاسم الشرفي هدف لكلٍ منهما لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بأربعة مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني ومن خلال التعليمات الفنية التي تلقاها لاعبي منتخبنا من قبل الجهاز الفني وشدد فيها على إستغلال الفرص، وهو ماكان من خلال الضغط المتواصل على منتخب غوام الذي تراجع بشكل أكبر، ليضيف منتخبنا ستة أهداف في الحصة الثانية من اللقاء تناوب على تسجيلها كل من ، قاسم الشرفي هدف والثالث له في المباراة ، وزكريا الطفطوف هدفين، ومحمد دمبر، ومحمد راضي، ومحمد ناجي.


لينتهي اللقاء بفوز عريض لمنتخبنا بعشرة أهداف مقابل هدف، وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وهو فوز كان له أثر إيجابي من خلال رفع الروح والمعنويات قبل مواجهة اليابان المصيرية الهامة والمرتقبة يوم بعد غدٍ الأحد.

وبهذا الفوز رفع منتخب اليمن رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بعد المتصدر اليابان بتسع نقاط.





مشاركة الخبر:

تعليقات