لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة    
الرئيسية > رياضة

منتخب شباب اليمن يدك شباك نظيره الغواني بعشرة أهداف مقابل هدف

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 16 سبتمبر, 2022 - 07:43 مساءً ]

حقق منتخب اليمن للشباب فوزاً عريضاً على منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما بالاستاد الوطني في عاصمة جمهورية لآوس فيينتيان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.

وبدأ منتخب اليمن هذه المباراة بتشكيلة جديدة ومغايرة حيث زج المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي بأسماء جديدة بعضها تشارك لأول مرة، بعد أن منح النفيعي الراحة التامة لعددٍ من اللاعبين الأساسيين.

وافتتح منتخب اليمن التسجيل مع نهاية الربع الساعة الأولى من الشوط عبر اللاعب عمار القباطي بعد اختراقه من العمق ومراوغته مدافعي لآوس، ليضيف بعده بثلاث دقائق قاسم الشرفي الهدف الثاني، ومن هجمة وحيدة لمنتخب غوام من الجهة اليسرى سجلوا من خلالها هدف وحيد.

واستمرت السيطرة اليمانية حتى آخر خمس دقائق سجل فيها محمد الدمبر وقاسم الشرفي هدف لكلٍ منهما لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بأربعة مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني ومن خلال التعليمات الفنية التي تلقاها لاعبي منتخبنا من قبل الجهاز الفني وشدد فيها على إستغلال الفرص، وهو ماكان من خلال الضغط المتواصل على منتخب غوام الذي تراجع بشكل أكبر، ليضيف منتخبنا ستة أهداف في الحصة الثانية من اللقاء تناوب على تسجيلها كل من ، قاسم الشرفي هدف والثالث له في المباراة ، وزكريا الطفطوف هدفين، ومحمد دمبر، ومحمد راضي، ومحمد ناجي.


لينتهي اللقاء بفوز عريض لمنتخبنا بعشرة أهداف مقابل هدف، وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وهو فوز كان له أثر إيجابي من خلال رفع الروح والمعنويات قبل مواجهة اليابان المصيرية الهامة والمرتقبة يوم بعد غدٍ الأحد.

وبهذا الفوز رفع منتخب اليمن رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بعد المتصدر اليابان بتسع نقاط.





مشاركة الخبر:

تعليقات