بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"سلّمته لأسرته".. شرطة المهرة تعثر على شخص مفقود منذ 20 عامًا 

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 03 أغسطس, 2022 - 06:57 مساءً ]

عثرت شرطة وأمن مديرية شحن في محافظة المهرة على شخص من أبناء الحديدة، مفقود منذ عام 2001.

 

وقال مصدر أمني أن الشخص الذى عثر عليه أسمه علي جبر علي النهاري من مديرية باجل فقدته أسرته منذ عشرين، بحسب مركز المهرة الإعلامي.

 
ولفت المصدر أنه تم التحفظ عليه وإبلاغ أسرته في محافظة الحديدة والتي قدمت إلى محافظة المهرة لإستلام إبنهم المفقود.

 

وعبّر أهالي المفقود عن شكرهم لشرطة المهرة بقيادة العميد مفتي سهيل صموده وكافة ضباط الأمن والبحث الجنائي الذين بذلوا جهود كبيرة والعثور على أبنهم المفقود.





مشاركة الخبر:

تعليقات