الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب الأثار بالمهرة يتسلم قطع من الموروث الشعبي من أحد المواطنين

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 10:17 مساءً ]

تسلّم مكتب الهيئة العامة للآثار والمتاحف بمحافظة المهرة،  الإثنين، قطع من الموروث الشعبي مهداه من المواطن محيسن سالم محيسن بلحاف.

و عبر مدير عام مكتب الهيئة العامة للآثار سالم عبدالله باكريت عن شكره لمحيسن على ما قدمه للمكتب من قطع  هامة من الموروث الشعبي.

ودعا المواطنين إلى الاقتداء به والمبادرة في تسليم ما بحوزتهم من مقتنيات إلى المتحف لحفظها من التلف والضياع.

  وقدم  محيسن شكره للهيئة العامة للأثار على ما تقوم به من جهود في الحفاظ على الموروث الشعبي  داخل المتحف.

كما كرمت الهيئة  العامة للأثار المهتم بالتراث المهري محيسن سالم محيسن بدرع تكريمي، جراء مبادرته وتسليمه ما بحوزته من قطع أثرية للمتحف واهتمامه بالموروث والتراث المهري.





مشاركة الخبر:

تعليقات