تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد ينبّه المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 13 مايو, 2022 - 05:38 مساءً ]

نّبّه المركز الوطني للأرصاد، المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وخاصة في المناطق الحارة، والإكثار من شرب المياه لتعويض السوائل المفقودة، حفاظاً على صحتهم.

 

ودعا المركز في نشرته اليوم مرضى الصدر إلى عدم التعرض المباشر للأتربة والغبار وأخذ الاحتياطات اللازمة.

 

وتوّقع المركز أن يكون الطقس في المرتفعات الجبلية، خلال الـ24 المقبلة، صحواً أثناء الليل والصباح الباكر، وصحواً إلى غائم جزئياً أثناء النهار.

 

وأشار إلى أن الفرصة مهيأة لتكوّن قطع من السحب الركامية، وهطول أمطار متفرقة في فترة ما بعد الظهر على أجزاء متفرقة من المرتفعات الجبلية الغربية، خاصة على محافظات تعز، إب، ذمار، ريمة، المحويت، حجة وغرب عمران وصعدة، وقد تمتد إلى المرتفعات المقابلة للساحل الغربي.

 

وذكر أن الطقس في المناطق الساحلية سيكون صحواً إلى غائم جزئياً، حاراً ومغبراً نسبياً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، وأقصى سرعة لها 16 عقدة.

 

وفي المناطق الصحراوية، سيكون الطقس صحواً بشكل عام، حاراً ومغبراً نسبياً نهاراً، والرياح معتدلة إلى قوية السرعة، تصل إلى 24 عقدة، تعمل على إثارة الأتربة والرمال، في حين سيكون الطقس في أرخبيل سقطرى صحواً إلى غائم جزئياً بشكل عام، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تصل إلى 20 عقدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات