ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

أطباء بلا حدود تسلم مركز عزل كورونا لوزارة الصحة في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 14 يناير, 2022 - 07:03 مساءً ]

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود، الخميس، تسليم مركز عزل مصابي فيروس كورونا في مستشفى الصداقة بعدن، لوزارة الصحة، وسط ارتفاع ملحوظ في تسجيل أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس.

وقالت المنظمة في تغريدة لها على تويتر إنها "تنهى دعمها المستمر منذ شهر مايو العام الماضي لمستشفى الصداقة للاستجابة لحالات ‎كوفيد19، بالتبرع النهائي بالأدوية الكافية للحفاظ على تشغيل المركز لمدة ثلاثة أشهر قادمة". 

وأضافت، أن "خلال هذه المدة عملت على تركيب محطة أكسجين جديدة يمكنها توفير الأكسجين لما يصل إلى ثمانية مرضى في وحدة العناية المركزة". 

وفي الوقت الذي أشارت فيه إلى أنها "ناقشت هذا الإغلاق والاتفاق عليه مع وزارة الصحة"، فقد أكدت "استعدادها لدعم ‎اليمنيين في حالة حدوث موجة انتشار جديدة لكورونا".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات