بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

أطباء بلا حدود تسلم مركز عزل كورونا لوزارة الصحة في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 14 يناير, 2022 - 07:03 مساءً ]

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود، الخميس، تسليم مركز عزل مصابي فيروس كورونا في مستشفى الصداقة بعدن، لوزارة الصحة، وسط ارتفاع ملحوظ في تسجيل أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس.

وقالت المنظمة في تغريدة لها على تويتر إنها "تنهى دعمها المستمر منذ شهر مايو العام الماضي لمستشفى الصداقة للاستجابة لحالات ‎كوفيد19، بالتبرع النهائي بالأدوية الكافية للحفاظ على تشغيل المركز لمدة ثلاثة أشهر قادمة". 

وأضافت، أن "خلال هذه المدة عملت على تركيب محطة أكسجين جديدة يمكنها توفير الأكسجين لما يصل إلى ثمانية مرضى في وحدة العناية المركزة". 

وفي الوقت الذي أشارت فيه إلى أنها "ناقشت هذا الإغلاق والاتفاق عليه مع وزارة الصحة"، فقد أكدت "استعدادها لدعم ‎اليمنيين في حالة حدوث موجة انتشار جديدة لكورونا".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات