ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 - 05:19 مساءً ]

حذر مركز الأرصاد الجوية اليوم الجمعة، من اشتداد الأجواء الباردة خلال الساعات القادمة في أغلب المحافظات اليمنية.

 

وقال المركز في نشرته الجوية إن الطقس البارد يستمر ليلاً وصباحاً على محافظات البيضاء وذمار وصنعاء وعمران وصعده وإب والضالع وأبين ولحج، وسط تشكل قطع متناثرة من السحب المنخفضة تتخللها الركامية في فترة ما بعد الظهيرة.

 

وأضاف أن رياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة على جنوب الساحل الغربي وباب المندب تصل أقصى سرعة لها 20 عقدة، مع طقس صحو وبارد نسبياً ومعتدل الحرارة لطيف نهاراً في المناطق الصحراوية.

 

وأشار إلى أن أجواء غائمة جزيئا مع احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة أرخبيل سقطرى.

 

و نصح مركز الأرصاد المواطنين في هذه المحافظات و خاصة كبار السن والأطفال والمزارعين من الأجواء الباردة.





مشاركة الخبر:

تعليقات