الأمم المتحدة توزع مساعدات نقدية لمليون نازح ولاجئ يمني خلال 2021     دعوة للمشاركة في تظاهرة إلكترونية دعمًا لمحافظ شبوة "ابن عديو"     نجاح صفقة تبادل أسرى بين الحوثيين والقوات الحكومية بمأرب     الاتحاد الأوروبي يحذر من متحور كورونا الجديد     المنتخب اليمني يحقق فوزا تاريخيا أمام نظيره العراقي     مجلة دولية: السعودية راغبة بالخروج من اليمن لكنها لم تجد المخرج بعد     الكشف عن عملية فساد بملايين الدولارات بين البرنامج السعودي ومسؤولين في جامعة عدن (وثائق)     وفد أوروبي يختتم زيارة لتقييم الاحتياجات التنموية في محافظتي عدن ولحج     الحراك الثوري الجنوبي يدين اختطاف الناشط "منصور المرقشي"     تدشين تركيب مصنع لإنتاج الأكسجين بالمخا غرب تعز     وزارة الداخلية تنعي ضابطا قتل في مواجهات ضد الحوثيين     الأرصاد يحذر من اشتداد الأجواء الباردة في أغلب محافظات اليمن     غروندبرغ يشدد على مضاعفة الجهود الدولية لحل القضية اليمنية بالحوار     التحالف ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع بصنعاء     مكتب الصحة بشبوة يكرم كوادره المتميزين خلال 2021    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

العميد باعش يشيد بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 25 نوفمبر, 2021 - 08:07 مساءً ]

أشاد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المهرة من خلال ضبط المطلوبين أمنياً ومكافحة تهريب المخدرات والممنوعات.

جاء لك خلال اجتماع ترأسه العميد عبدالقوي باعش ومدير شرطة المهرة العميد مفتي صموده، يوم الخميس، مع مدراء الإدارات والمصالح بإدارة شرطة المهرة. 

وثمن العميد "باعش" جهود محافظ المحافظة محمد علي ياسر والتنسيق المشترك مع وزارة الداخلية في دعم الأجهزة الأمنية.. مؤكدا أن قيادة الوزارة لن تتوانى في دعم الأجهزة الأمنية بالمحافظة لتثبيت الأمن والاستقرار. 

وأَضح ان الزيارة تأتي ضمن توجيهات وزير الداخلية للاطلاع على جاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية والوحدات الأمنية وتلمس احتياجاتهم. 

واشار العميد "باعش" إلى أهمية تفعيل دور التوجيه المعنوي في الإدارات الأمنية لإبراز جهود رجال الشرطة لتعزيز ثقة المجتمع بالأجهزة الأمنية. 

وفي سياق متصل تفقد مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية ومدير شرطة المهرة سير العمل والانضباط الوظيفي في إدارة الأمن العام والهجرة والجوازات والأحوال المدنية والبحث الجنائي والادلة الجنائية ومكافحة المخدرات  وشرطة السير بالمحافظة. 

واستمع مدير عام التوجيه المعنوي ومدير شرطة المهرة من مدراء الإدارات إلى الصعوبات التي تواجه سير عملهم والحلول والمقترحات لتطوير العمل وتحسين الأداء بالإدارات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات