جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

العميد باعش يشيد بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 25 نوفمبر, 2021 - 08:07 مساءً ]

أشاد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المهرة من خلال ضبط المطلوبين أمنياً ومكافحة تهريب المخدرات والممنوعات.

جاء لك خلال اجتماع ترأسه العميد عبدالقوي باعش ومدير شرطة المهرة العميد مفتي صموده، يوم الخميس، مع مدراء الإدارات والمصالح بإدارة شرطة المهرة. 

وثمن العميد "باعش" جهود محافظ المحافظة محمد علي ياسر والتنسيق المشترك مع وزارة الداخلية في دعم الأجهزة الأمنية.. مؤكدا أن قيادة الوزارة لن تتوانى في دعم الأجهزة الأمنية بالمحافظة لتثبيت الأمن والاستقرار. 

وأَضح ان الزيارة تأتي ضمن توجيهات وزير الداخلية للاطلاع على جاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية والوحدات الأمنية وتلمس احتياجاتهم. 

واشار العميد "باعش" إلى أهمية تفعيل دور التوجيه المعنوي في الإدارات الأمنية لإبراز جهود رجال الشرطة لتعزيز ثقة المجتمع بالأجهزة الأمنية. 

وفي سياق متصل تفقد مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية ومدير شرطة المهرة سير العمل والانضباط الوظيفي في إدارة الأمن العام والهجرة والجوازات والأحوال المدنية والبحث الجنائي والادلة الجنائية ومكافحة المخدرات  وشرطة السير بالمحافظة. 

واستمع مدير عام التوجيه المعنوي ومدير شرطة المهرة من مدراء الإدارات إلى الصعوبات التي تواجه سير عملهم والحلول والمقترحات لتطوير العمل وتحسين الأداء بالإدارات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات