الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة     الهجرة الدولية توثق مقتل أكثر من 500 مهاجر أفريقي في اليمن منذ بدء الحرب     يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     الظلمة تولّد الثروات: كهرباء اليمن في قبضة الفساد وأمراء الحرب     كأس العالم 2022.. أمريكا تفرض التعادل على إنجلترا وتشعل صراع التأهل     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي يدعو لتوحيد الصف وإخراج التحالف السعودي الإماراتي من اليمن

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 18 نوفمبر, 2021 - 08:54 مساءً ]

قال الشيخ علي الحريزي، رئيس لجنة اعتصام المهرة، إن "الاحتلال السعودي الإماراتي يواصل حربه على الشعب اليمني من خلال تدميره الممنهج للاقتصاد، وتعطيل كافة مؤسسات الدولة والعبث بها".

وأضاف "إن على جميع اليمنيين التوحد صفا واحداً لإخراج الاحتلال السعودي الإماراتي من اليمن الذي يواصل الإمعان والتفنن في تعذيب الشعب اليمني بكافة الأساليب".

وأضاف الحريزي خلال اجتماع مع قيادات اللجنة، أن "أبناء المهرة أصبحوا أكثر وعياً من السابق ويفهمون جميع مخططاتهم"، في إشارة إلى مخططات التحالف السعودي الإماراتي بالمحافظة. 

وتابع الحريزي، أن أبناء المهرة "لن يخضعوا أو يركعوا وسيظلون أوفياء لوطنهم ومحافظتهم ومستعدين لتقديم التضحيات".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات