الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي    
الرئيسية > رياضة

أهلي صنعاء يفوز على الصقر في إياب الجولة الثانية من الدوري اليمني

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 20 أكتوبر, 2021 - 10:03 مساءً ]

فاز فريق أهلي صنعاء على الصقر من تعز بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جرت يوم الأربعاء على ملعب سيئون الأولمبي، لحساب الجولة الثانية من إياب المجموعة الثانية بالدوري اليمني.

وسجل للأهلي المدافع حمادة الزبيري في الدقيقة 31 والمهاجم وزير الحربي (65)، بينما أحرز هدف الصقر الوحيد حيدر أسلم (35).

وكان الحكم قد ألغى هدفا سجله مهاجم أهلي صنعاء، أحمد ضبعان في الدقيقة 20، بسبب تدخله مع الحارس، قبل أن يلغي هدفًا ثانيًا سجله زميلة زكريا الطفطوف في الدقيقة 32، بداعي التسلل.

مدرب الصقر، أجرى تبديلا اضطراريا في منتصف الشوط الأول بخروج صلاح الزريقي ودخول عبدالحميد عواس، وحاول العودة إلى المباراة بإخراج وليد الحبيشي والدفع بصانع الألعاب المخضرم حسين الغازي، لكنه لم ينجح في إدراك التعادل.

وبهذا الفوز، يواصل أهلي صنعاء صدارته للمجموعة الثانية بدون خسارة، وبرصيده الذي ارتفع إلى 13 نقطة.

في المقابل، يتوقف رصيد الصقر عند 8 نقاط في المركز الثاني بالشراكة مع اليرموك الذي خسر أمس من هلال الحديدة (1-3).

في غضون ذلك، أقالت إدارة نادي الصقر اليمني اليوم المدير الفني للفريق خالد الدغيش، وكلفت الإدارة المدرب المساعد فضل العرومي بقيادة الفريق فيما تبقى من مشوار إياب دوري الدرجة الأولى اليمني 2021-2022.

وجاء قرار الإقالة الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي على موقع فيسبوك بعد خسارة الصقر اليوم الأربعاء أمام أهلي صنعاء في الدوري بهدفين مقابل هدف.

وتعد الخسارة أمام أهلي صنعاء هي الثانية للصقر في الدوري اليمني بعدما هزم في أول لقاء له بمرحلة الإياب أمام فريق شعب إب بنتيجة 0-2.

ويعتبر الصقر أكثر الفرق اليمنية صرفا للمال استعدادا للدوري وأكثرها في جلب اللاعبين.
 

المصدر: موقع كورة + يمن شباب نت
 





مشاركة الخبر:

تعليقات