قيادي في اعتصام المهرة: القوات البريطانية تستحدث مواقع وثكنات جديدة داخل مطار الغضة     نقابة الصحفيين تدين ما يتعرض له الصحفي "وليد الساده" من قبل نيابة شرق محافظة إب     الحوثيون: استهدفنا معسكر قوات الواجب السعودية في جيزان بخمسة صواريخ باليستية     الحكومة ترحب ببيان مجلس الأمن بشأن "وقف التصعيد" في اليمن     فريق عُماني يطلع على أبرز المعادن والصخور الصناعية التي تمتاز بها حضرموت     الأرصاد يحذر من طقس بارد خلال الساعات القادمة في عدة محافظات     محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة     سلطة مأرب تناقش مع نائب منسق الشئون الانسانية قصور أداء المنظمات الأممية     مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية على مواقع للحوثيين في صنعاء     بعد أسبوع من التوقف.. شركات الصرافة تعاود نشاطها في حضرموت     كورونا اليمن.. الصحة تسجل 10 وفيات و39 إصابة جديدة     منظمة حقوقية تدعو للكشف عن مصير الناشط العدني "جماجم" والإفراج عنه     مليشيا الانتقالي تمنع لجنة سعودية من مغادرة مطار سقطرى     طيران التحالف يشن غارات على مواقع بصنعاء     المبعوث السويدي إلى اليمن يدعو لإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > عربي و دولي

السماح بدخول الإسرائيليين إلى دبي دون الحاجة لتأشيرة

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 05 أكتوبر, 2021 - 02:54 مساءً ]

كشفت وزيرة إسرائيلية، عن قرار بالسماح للإسرائيليين بدخول الإمارات دون تأشيرة، ابتداء من الأسبوع المقبل.

 

وذكرت وزيرة داخلية الاحتلال، إيليت شكيد، إنها والجانب الإماراتي اتفقا على دخول الإسرائيليين إلى أبوظبي دون تأشيرة، ابتداء من العاشر من تشرين أول/ أكتوبر الجاري.

 

وأوضحت الوزيرة أن إعفاء الإسرائيليين من استصدار التأشيرة لدخول الإمارات، يأتي عقب جولات من المباحثات والاتفاقيات المشتركة التي أنجزت خلال اليومين الماضيين.

 

وحضرت الوزيرة شكيد افتتاح معرض "إكسبو دبي 2020"، الذي خصص فيه جناح ضخم للاحتلال الإسرائيلي.

 

وقالت شكيد: "نتحدث عن اتفاق متبادل. إذا استمر الانخفاض في معدلات الإصابة بالفيروس، فإن إسرائيل ستفتح الأجواء في أوائل تشرين الثاني/ نوفمبر للسياح المطعمين".

 

ومنذ اتفافية التطبيع المبرمة بين الطرفين في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي، تطورت العلاقات الإسرائيلية الإماراتية إلى نحو غير مسبوق، وبات التنسيق بينهما حاضرا في كافة المجالات السياسية، والاقتصادية، والرياضية، وغيرها.





مشاركة الخبر:

تعليقات