مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

حذرت من دعوات الانتقالي للعنف.. "أمنية شبوة" تؤكد أنها لن تتهاون مع من يسعى لتهديد الأمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 03:56 مساءً ]

حذرت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة من دعوات العنف والفوضى، مؤكدة أنها لن تتهاون مع من يسعى لتهديد الأمن والسكينة في المحافظة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة، اليوم الثلاثاء، وناقشت فيه جملة من القضايا المتعلقة بالوضع اﻷمني والعسكري في محافظة شبوة، حيث اطلعت اللجنة اﻷمنية على تقييم للموقف العسكري في ظل استمرار مليشيا الحوثي بحشد مقاتليها في أطراف محافظة البيضاء المتاخمة لمديرية بيحان.

 

وأشادت اللجنة اﻷمنية بجهوزية واستعداد الجيش الوطني في جبهات القتال وحيت صمودهم واستبسالهم.

 

ووقفت اللجنة اﻷمنية أمام بعض التحركات المشبوهة الهادفة إلى إرباك الوضع اﻷمني في المحافظة عبر تنفيذ مخططات إجرامية تستهدف أمن واستقرار المحافظة تم إحباط بعضها بتوفيق الله ثم بيقظة أجهزة اﻷمنية.

 

وأكدت اللجنة اﻷمنية أنها لن تتهاون مع كل من يسعى لتهديد اﻷمن والسكينة وسيتم التعامل بحزم مع تلك المخططات اﻹجرامية وتقديم مرتكبيها للعدالة.

 

وتطرقت اللجنة  اﻷمنية في اجتماعها إلى تأثيرات تدهور الوضع المعيشي والاقتصادي على حياة الناس وأثره على أمن المجتمع وأكدت على ضرورة  أن يتحمل الجميع مسؤولياته في وقف هذا التدهور  ووضع المعالجات الاقتصادية العاجلة  وأشادت بالدور الذي تقوم السلطة المحلية بالمتابعة المستمرة وعلى كافة المستويات لإيجاد المعالجات الضرورية لتوفير الخدمات للمواطنين.

 

كما وقفت اللجنة اﻷمنية أمام الدعوات للعنف والفوضى من قبل المجلس اﻻنتقالي والتي تأتي بالتزامن مع تحركات للحوثيين والتي تؤكد أن هدف المشاريع المتمردة على الدولة واحد ومشترك وأمام هذه الدعوات التي تستهدف زعزعة اﻷمن والاستقرار في المحافظة وادعاء السلمية الزائفة التي تخفي  خلفها مخططات إجرامية.

 

وأكدت اللجنة اﻷمنية أنها لن تسمح ﻷي كان بالعبث بأمن المحافظة وتحمل المجلس الانتقالي كامل المسؤولية عن هذه الدعوات ونتائجها وتضع الداعين لها أمام المساءلة القانونية وملاحقتهم وضبطهم

 

وحيت اللجنة اﻷمنية جميع أبناء محافظة شبوة الذين يثبتون دوما أن كل المؤامرات تتحطم أمام الوعي الكبير والحس الوطني الذي يتمتع به جميع أبناء محافظة شبوة.





مشاركة الخبر:

تعليقات