مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 03:26 مساءً ]

استقبل محمد علي ياسر، محافظ المهرة، منتخب المحافظة للعبة الشطرنج، عقب إحرازه المركز الأول في بطولة الفقيد خالد صالح لفئة الرجال والتي نظمها الاتحاد اليمني للعبة الشطرنج في العاصمة المؤقتة عدن، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

 

 

وعبر المحافظ بن ياسر، في اللقاء الذي حضره وكيل الشباب والرياضة بدر كلشات، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه منتخب المحافظة، مثمناً جهود لاعبي المنتخب التي تكللت بالفوز بالمركز الأول.

 

وأشار إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات الرياضية التي حققتها المحافظة، مؤكداً أن السلطة المحلية تولي مجال الرياضة اهتماماً لإكتشاف مواهب الشباب واستغلال أوقات فراغهم.

 

وجرت منافسات البطولة خلال المدة من 6 _ 11 يوليو، الجاري، بمشاركة منتخبات (عدن، لحج، أبين، الضالع، شبوه حضرموت الوادي، حضرموت الساحل، المهرة، تعز، مأرب).

 

والتقط المنتخب صوراً مع المحافظ بن ياسر حاملين درع المركز الأول للبطولة، ودرع الوفاء الذي منحه الاتحاد العربي واليمني لأسرة الفقيد الراحل علوي عقيل تكريماً لجهوده في خدمة هذه اللعبة خلال مسيرته العملية الرياضية بحضور نائب مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة عادل رزق، ورئيس اتحاد لعبة الشطرنج بالمحافظة خالد حسان.





مشاركة الخبر:

تعليقات