فوز العالم السويدي سفانتي بابو بجائزة نوبل للطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين اختطاف الصحفي الجرادي     باحث في الآثار يكشف عن عرض قطعة أثرية نادرة من اليمن القديم بمزاد عالمي في تل أبيب     شرطة السير بالمهرة تواصل حملتها التوعوية لطلاب مدارس الغيضة     بعثة منتخب اليمن للناشئين تصل "بنغلاديش" للمشاركة في التصفيات الأسيوية     منظمات دولية تحذر من مخاطر استئناف القتال بعد فشل تجديد الهدنة في اليمن     الاتحاد الأوروبي يعرب عن خيبة الأمل لعدم تجديد الهدنة في ‎اليمن ويدعو الحوثيين إلى الاعتدال بمطالبهم     حذر من العودة للحرب.. الاتحاد الأوروبي يناقش مع الحوثيين جهود تمديد الهدنة في اليمن     ماذا بعد انهيار الهدنة في اليمن؟     مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات تابعة للانتقالي في لحج     تدشين الإنتاج الفعلي لمصانع الأوكسجين الطبي في عدن ومحافظات أخرى     إحدى قبائل شبوة تطالب بسرعة إطلاق سراح أبنائها المعتقلين بسجون القوات المدعومة إماراتيا     حضرموت.. إضراب 29 معتقلاً عن الطعام احتجاجا على عدم تنفيذ أوامر الإفراج عنهم     انتهاء الهدنة في اليمن والأمم المتحدة تواصل الضغط من أجل اتفاق أوسع     شبوة.. اندلاع اشتباكات بين مسلحين قبليين في عتق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 07:46 مساءً ]

استقبل معالي محمد علي ياسر محافظ المهرة، اليوم الثلاثاء، بديوان المحافظة جموع المهنئين من مدراء عموم وموظفي مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية وقيادات وأفراد الوحدات الأمنية والعسكرية وشيوخ وأعيان وعدد من المواطنين وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادل المحافظ بن ياسر، مع الحاضرين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة داعياً الله أن يعيدها على كافة أبناء وسكان المحافظة والوطن أجمع والجميع في أتم الصحة والعافية، وأن يحفظ بلدنا ووطننا الغالي علينا، ويعم فيه الأمن والأمان والاستقرار.

وأعرب المهنئون عن بالغ سعادتهم بنعمة الأمن التي تعيشها المحافظة، والتطور الذي تشهده المحافظة في شتى الخدمات والمجالات، مثمنين الجهود والمساعي التي تقدمها السلطة المحلية بقيادة محمد علي ياسر محافظ المحافظة، سائلين  الله عز وجل أن يحفظه ويوفقه في مهامه العملية لما فيه صالح للبلاد والعباد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات