تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 07:46 مساءً ]

استقبل معالي محمد علي ياسر محافظ المهرة، اليوم الثلاثاء، بديوان المحافظة جموع المهنئين من مدراء عموم وموظفي مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية وقيادات وأفراد الوحدات الأمنية والعسكرية وشيوخ وأعيان وعدد من المواطنين وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادل المحافظ بن ياسر، مع الحاضرين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة داعياً الله أن يعيدها على كافة أبناء وسكان المحافظة والوطن أجمع والجميع في أتم الصحة والعافية، وأن يحفظ بلدنا ووطننا الغالي علينا، ويعم فيه الأمن والأمان والاستقرار.

وأعرب المهنئون عن بالغ سعادتهم بنعمة الأمن التي تعيشها المحافظة، والتطور الذي تشهده المحافظة في شتى الخدمات والمجالات، مثمنين الجهود والمساعي التي تقدمها السلطة المحلية بقيادة محمد علي ياسر محافظ المحافظة، سائلين  الله عز وجل أن يحفظه ويوفقه في مهامه العملية لما فيه صالح للبلاد والعباد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات