ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

تأجيل بطولة كأس العرب للناشئين إلى اجل غير مسمى

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 08 يوليو, 2021 - 11:51 مساءً ]

أقر الاتحاد العربي لكرة القدم تأجيل بطولة كأس العرب للناشئين المقرر إقامتها خلال الفترة (29 يوليو حتى 14 أغسطس ) وذلك بسبب جائحة كورنا.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، إنه تلقى رسالة رسمية من الاتحاد العربي بالتأجيل والذي جاء بعد طلب الاتحاد المستضيف ( الجامعة المغربية لكرة القدم) وفقاً للتوصيات التي تلقتها من وزارة الصحة والمتعلقة بالإجراءات الاحترازية الصحية تفادياً لأي مخاطر جراء وباء فايروس كورونا.

وأكد الاتحاد العربي أن التأجيل جاء من منطلق حرصه على سلامة الجميع ورغبة في إقامة البطولة في ظروف مناسبة، وسيتم تأكيد الموعد الجديد للبطولة لاحقاً.

الجدير بالذكر أن منتخب اليمن الوطني للناشئين يعسكر حالياً في سيئون استعداداً للمشاركة في البطولة ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم (اليمن – تونس – العراق – موريتانيا).
 





مشاركة الخبر:

تعليقات