وكيل شبوة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الإدارية     عدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمهرة يشاركون احتفالات الكبارة بسيحوت     مفوضية اللاجئين: الأطفال النازحين باليمن يمثلون 53 بالمائة     تدشين دورة تدريبية لـ 29 شخصا من مهندسي وعمال مؤسسة كهرباء المهرة     محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب    
الرئيسية > رياضة

تأجيل بطولة كأس العرب للناشئين إلى اجل غير مسمى

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 08 يوليو, 2021 - 11:51 مساءً ]

أقر الاتحاد العربي لكرة القدم تأجيل بطولة كأس العرب للناشئين المقرر إقامتها خلال الفترة (29 يوليو حتى 14 أغسطس ) وذلك بسبب جائحة كورنا.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، إنه تلقى رسالة رسمية من الاتحاد العربي بالتأجيل والذي جاء بعد طلب الاتحاد المستضيف ( الجامعة المغربية لكرة القدم) وفقاً للتوصيات التي تلقتها من وزارة الصحة والمتعلقة بالإجراءات الاحترازية الصحية تفادياً لأي مخاطر جراء وباء فايروس كورونا.

وأكد الاتحاد العربي أن التأجيل جاء من منطلق حرصه على سلامة الجميع ورغبة في إقامة البطولة في ظروف مناسبة، وسيتم تأكيد الموعد الجديد للبطولة لاحقاً.

الجدير بالذكر أن منتخب اليمن الوطني للناشئين يعسكر حالياً في سيئون استعداداً للمشاركة في البطولة ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم (اليمن – تونس – العراق – موريتانيا).
 





مشاركة الخبر:

تعليقات