محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة     منظمة حقوقية تطالب السلطات السعودية بالإفراج عن مواطن يمني معتقل منذ سنتين    
الرئيسية > رياضة

في مباراة وداعية.. منتخب اليمن يفوز على نظيره الاوزبكي بثلاثة اهداف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 27 يونيو, 2021 - 10:52 مساءً ]

فاز المنتخب اليمني للشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره الاوزبكي في مباراة وداعية لبطولة كأس العرب التي تستضيفها مصر، للمنتخبات تحت 20 عاماً.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب اليمن للشباب على نظيره الأوزبكي بهدف مقابل صفر سجله قاسم الشرفي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

فيما الشوط الثاني سجل منتخب اليمن هدفين في شباك نظيره الأوزبكي، فيما سجل الأخير هدف واحد فقط، لتنتهي المباراة بفوز اليمني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت هذه المباراة "تحصيل حاصل" لمنتخب اليمن الذي ارتدي فيها الزي الأبيض أمام أوزباكستان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بعد هزيمته أمام الأخضر السعودي، بهدفين مقابل هدف، ليودع رسميا منافسات بطولة كأس العرب.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات