دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > رياضة

أردني ينسحب من بطولة دولية رفضا لمواجهة "إسرائيلي"

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 05 يونيو, 2021 - 04:47 مساءً ]

أعلنت اللجنة "البارالمبية الأردنية"، الجمعة، عن انسحاب لاعب المتخب الوطني لكرة الطاولة أسامة أبو جامع، من بطولة سلوفينيا الدولية، رفضاً لمواجهة لاعب إسرائيلي.

 

وحقق أبو جامع نتائج مشجعة حيث تألق وفاز على لاعب نمساوي 3/1 وخسر أمام لاعب بولندي 3/2، لكنه انسحب انسجاما مع مبادئ رفض التطبيع من دور ربع النهائي، حيث رفض مقابلة لاعب إسرائيلي.

 

وفي أيلول/ سبتمبر 2019، انسحب اللاعب الكويتي محمد الفضلي، من بطولة ستلايت الدولية التي أُقيمت قبل أيام في العاصمة الهولندية أمستردام، بعدما أوقعته القرعة ضمن مجموعة يُنافس فيها لاعبا إسرائيليا يدعى قسطنطين بونفلد.

 

وقال الفضلي (16 سنة)، في حديث مع صحيفة "الرأي" الكويتية حينها، إنه "وفور علمه بنتائج القرعة، بادر إلى الانسحاب تفاديا للقاء اللاعب الصهيوني، رغم أن طريقه إلى الدور نصف النهائي كان سهلا، ويجعله يضمن نقاطا في سباق التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020".

 

وأوقعت قرعة بطولة تركيا الدولية الرابعة المفتوحة لرياضة "الكيك بوكسينغ" في عام 2019، الفتى السوري بشير قاسم، في مواجهة لاعب إسرائيلي، ما دفعه للانسحاب.





مشاركة الخبر:

تعليقات