دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > تقنية

واتساب يتراجع عن قرار سابق كان سيضر بالكثير من المستخدمين

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 30 مايو, 2021 - 05:46 مساءً ]

أعلن تطبيق الشهير "واتساب"، أنه قرر التراجع عن قراره بحرمان المستخدمين الرافضين لسياسة خصوصيته الجديدة من وظائفه الكاملة.

 

وقال متحدث باسم تطبيق التراسل الأشهر في بيان لموقع "ذا فيرج"، إنه "نظرا للمناقشات الأخيرة مع مختلف السلطات وخبراء الخصوصية، نريد أن نوضح أننا لن نحد من وظائف كيفية عمل واتساب" لأولئك الذين لم يقبلوا التحديث بعد".

 

وأكد أن "هذه هي الخطة التي تمضي قدما إلى أجل غير مسمى".

 

وكان التطبيق المملوك لشركة "فيسبوك" قال في وقت سابق هذا الشهر إن المستخدمين سيفقدون بعض الميزات مع مرور الوقت، إذا لم يقبلوا سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به بحلول 15 مايو/ أيار.

 

وهدد أن المستخدمين الرافضين لسياسة خصوصيتها الجديدة لن يتمكنوا من الوصول إلى قائمة الدردشة، لكنهم سيظلون قادرين على الرد على المكالمات، وفي حال تشغيل الإشعارات فسيتم إرسال الرسائل، إلا أنه وبعد بضعة أسابيع من محدودية الوظائف، لن يتمكن المستخدمون من تلقي المكالمات والإشعارات الواردة، وسيتوقف التطبيق عن إرسال الرسائل والمكالمات.

 

يشار إلى أن سياسة الخصوصية الجديدة لواتساب مصدر للجدل لعدة أشهر، وأثارت مخاوف عالمية من أن يبدأ في مشاركة المزيد من بيانات المستخدمين الشخصية مع شركته "فيسبوك".

 

وقالت شركة "واتساب" في مقال لها، إن "غالبية المستخدمين الذين شاهدوا سياسة تطبيقها الجديدة وافقوا عليها"، كما لفت المقال إلى أنه "سيتم التذكير بالسياسة الجديدة في حال عدم قبولها".

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات