بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > عربي و دولي

الإمارات توافق على استضافة أطول "بار بيرة" في العالم

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 03 مايو, 2021 - 01:39 مساءً ]

كشفت وسائل إعلام ألمانية، أن السلطات الإماراتية وافقت على استضافة أضخم مهرجان "بيرة" في العالم، والمقرر عقده الخريف المقبل.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن مهرجان البيرة سيعقد في دبي، بعد إعطاء الإمارات الضوء الأخضر للحدث، الذي يتضمن أطول "بار بيرة في العالم"، يصل طوله إلى 60 مترا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهرجان يضم أكبر حانة في العالم، وحفلة شرب تبدأ من 7 تشرين الأول 2021 وتستمر حتى 31 آذار/ مارس، وسيسعى الحدث إلى محاكاة مهرجان البيرة الأصلي في ميونيخ.

 

ونقلت مجلة "شبيغل" الألمانية عن رئيس سوق عيد الميلاد في برلين تشارلز بلوم، وأحد منظمي مهرجان دبي المقبل، قوله؛ إن "المسؤولين الإماراتيين أعطوا بالفعل الضوء الأخضر لهذا الحدث"، لافتا إلى أنه سيسمح بتناول المشروبات الكحولية في أرض المهرجان.

واستدرك: "لكن سيجبر الحضور على ركوب حافلات للعودة إلى فنادقهم وعدم التجول في المدينة"، مضيفا أن "هذا الحل الوسط، كان محاولة لاحترام الثقافة الإماراتية والألمانية".





مشاركة الخبر:

تعليقات