عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > منوعات

امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 مارس, 2021 - 09:03 مساءً ]

دهست سيدة سعودية عددا من الأشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة قرب الرصيف. 

وتداول نشطاء ومواطنين عبر شكات التواصل الاجتماعي، لمقطع فيديو  يظهر سيدة تقترب من الرصيف في محاولة للركن، لكنها بدلا من أن تدوس على الفرامل داست على "البنزين" ما تسبب بتزايد سرعة المركبة والاصطدام بالمشاة.

ونشر أحد السعوديين المقطع ويدعى أحمد معلقا بالقول: "اللي ما يعرف يسوق لا يسوق، لا تكون سبب في تشتيت أسر.. الشوارع ليست ملاهي ألعاب".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات