طهران: السعودية والإمارات والبحرين لا تستطيع مواجهتنا     واشنطن تفرض عقوبات على اثنين من القادة الحوثيين     التحالف يعلن تدمير طائرة حوثية مفخخة صباح اليوم في سماء المملكة     غوتيريش ووزير الخارجية الإيراني يبحثان الأزمة اليمنية     حضرموت.. توجيهات بالتباعد في المساجد لمنع تفشي كورونا     مقترح قانون في الكونغرس الأمريكي لمعاقبة ابن سلمان     أمير الكويت يصدر مرسوما بتشكيل الحكومة الجديدة     منظمة الصحة: شخص من كل أربعة سيعانون مشاكل في السمع بحلول 2050     مستشار محافظ المهرة يتحدث عن دور المحافظة في استقبال النازحين على مدى سنوات     المهرة.. مسؤول بمؤسسة الكهرباء يوضح سبب انقطاع التيار في الغيضة     زعبنوت: عناصر تابعة للانتقالي تدربت على يد بريطانيين في مطار الغيضة     السعودية تقول إنها دمرت طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون     رابطة أمهات المختطفين تطالب بالكشف عن مصير 38 شخصا مخفيا في عدن     الحوثيون يعلنون استهداف مرابض الطائرات في مطار أبها السعودي     شبوة.. خلية يديرها ضباط إماراتيين تكشف عن مخطط لاغتيال قيادات في الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مباحثات يمنية أمريكية لإنهاء الحرب وإيجاد حل سياسي في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 07:52 مساءً ]

بحث المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن، يوم الثلاثاء، مع وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك، المسار لإنهاء الصراع في اليمن، إيجاد حل سياسي.

وقالت السفارة الأمريكية في اليمن، إن المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيموثي ليندركينغ والسفير الأمريكي كريستوفر هنزل، التقى بوزير الخارجية اليمني أحمد بن مبارك لمناقشة نهج الولايات المتحدة ثنائي المسار لإنهاء الصراع في اليمن.

وأضافت السفارة في حسابها على تويتر، أن نهج  واشنطن يشمل إيجاد حل سياسي دائم وتقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اليمني، حد قولها.

وجدد مبعوث الولايات المتحدة، موقف بلاده بضرورة وقف الحوثيين لجميع العمليات العسكرية في مأرب والامتناع عن الأعمال المزعزعة للاستقرار في اليمن، وفقا لوكالة سبأ.

وأكد تيموثي ليندركينغ، على أنه لا حل عسكري للوضع في اليمن.. مجدداً دعم بلاده للحكومة ولوحدة واستقرار وأمن اليمن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات