المهرة.. حملة واسعة لنظافة الأسواق وضبط المواد المنتهية في قشن     كورونا اليمن.. تسجيل 72 إصابة جديدة وحالتي وفاة     بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة الهجرة تحذر من تداعيات موجة كورونا الثانية والثالثة في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 07:13 مساءً ]

حذرت منظمة الهجرة الدولية، يوم الاثنين، من تداعيات الموجتين الثانية والثالثة من فيروس كورونا، في اليمن.

وقالت المنظمة في تغريدة على تويتر: "بينما تجتاح الموجتان الثانية والثالثة العديد من البلدان حول العالم، يستعد المجتمع الإنساني في اليمن للتداعيات المحتملة". 

وأشارت المنظمة إلى أنه لم يتبقَ سوأ أقل من 50٪ من المرافق الصحية تعمل بكامل طاقتها في مختلف أنحاء البلاد.

وخلال الايام الاخيرة، سجلت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ، ارتفاعا ملحوظا في حالات الاصابة بكورونا، حيث سجلت يوم امس، 8 حالات إصابة جديدة، 6 منها في حضرموت وحالة واحدة في كل من تعز وشبوة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات