حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > تقنية

غوغل تعلن عن ميزة جديدة تجعل عملية البحث أسهل وأكثر فائدة

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 05 فبراير, 2021 - 11:13 صباحاً ]

أعلنت شركة غوغل عن بدء اختبار ميزة جديدة في محرك بحثها على الإنترنت، لتسهيل عملية وصول البيانات إلى المستخدمين.

 

وأوضحت غوغل أن مستخدمي محرك بحثها عبر الحواسب وأجهزة أندرويد حاليا في الولايات المتحدة باتوا قادرين على معرفة المزيد من المعلومات المفيدة حول الأشياء التي يبحثون عنها على الإنترنت.

 

وبفضل الميزة الجديدة باتت تظهر للمستخدم علامة إضافية بجانب كل نتيجة من نتائج البحث التي يحصل عليها عبر متصفح غوغل، وبالضغط على هذه العلامة تظهر له بيانات تتضمن معلومات حول الموقع الذي تتضمنه النتيجة، وفيما كان هذا الموقع مجانيا أو موقعا للإعلانات المدفوعة، وعن مصدر المعلومات الموجودة بالموقع.

 

 

وتوفر هذه الميزة للمستخدمين أيضا إمكانية معرفة فيما إذا كان الموقع الذي يظهر لهم في قائمة نتائج البحث يستخدم بروتوكولات آمنة أم لا.

 

 

وأشارت غوغل في مدونة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت إلى أن "هذه الميزة تمنح المستخدمين إمكانية اتخاذ قرارات أكثر استنارة حول المواقع التي يزورونها، كما تمنحهم معلومات إضافية حول المواقع التي لا يعرفوها، ودون الحاجة لإجراء عمليات بحث إضافية".

 

 

وتختبر هذه الميزة حاليا لدى مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة عبر الحواسب وأجهزة أندرويد، ومن المنتظر أن تظهر في البلدان الأخرى قريبا.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات