جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثالث هجوم جوي على قاعدة سعودية     مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 07:23 مساءً ]

قال ناشط إعلامي من أبناء محافظة المهرة، إن حالة الانفضاح التي تعيشها المملكة العربية السعودية، تكشف للجميع أحقية رفضهم لتواجدها في المهرة.

وكتب الناشط صالح المهري تغريدة، في صفحته على تويتر، قائلا: "رفضت السعودية ومعها الإمارات تشغيل ميناء قنا في شبوة وعبر أدواتها في الحكومة والانتقالي".

وفي وقت سابق، نقل موقع عربي 21 عن مصدر مسؤول، أن الإمارات بدأت تشن حربًا عبر حلفائها الوزراء في الحكومة الجديدة، لتعطيل ميناء قنا النفطي في محافظة شبوة (جنوب شرق البلاد).

ولفت المهري إلى أن قبل ذلك رفضت (التحالف السعودي الإماراتي)، تشغيل الموانئ اليمنية وعلى رأسها ميناء نشطون في المهرة. 

وأضاف المهري: "حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع لماذا نرفض التواجد السعودي في المهرة".

ومنذ أكثر من ثلاث سنوات، يواصل أبناء المهرة رفضهم للقوات السعودية المتواجدة في مطار الغيضة ومنافذ المحافظة البرية والبحرية، معتبرين تواجدها في المهرة احتلال مكتمل الاركان.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات