متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأجهزة الأمنية بالمهرة تلقي القبض على متورطين بدهس 4 مواطنين

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 12 يناير, 2021 - 06:37 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، يوم الثلاثاء، القى القبض على متورطين في حادثة دهس أربعة مواطنين ووفاة أحدهم وإصابة ثلاثة آخرين، في خط الكورنيش بمدينة الغيضة.

وقال مصدر أمني، إن إدارة البحث الجنائي بالمهرة تلقت بلاغا بواقعة دهس أربعة مواطنين أثناء مرورهم في الخط الأسفلتي المؤدي إلى الكورنيش بمدينة الغيضة من قبل سيارة لاذا سائقها بالفرار.

وأضاف المصدر، أن الحادث أسفر عن وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين، وفقا لمركز المهرة الإعلامي.

ولفت إلى أن فريق البحث الجنائي تحرك إلى مكان الواقعة ورفع أثار ومواصفات سيارة الجاني، ليتم البحث والتحري عنها.

وأوضح أن رجال البحث الجنائي تمكنوا من ضبط السيارة والتعرف على مالكها والذي يدعي (خ. س. ب) والتي كان يقودها المدعو (م. ع. ك).
 





مشاركة الخبر:

تعليقات