الأغذية العالمي: 43 % من الأسر اليمنية تقلص عدد الوجبات الغذائية اليومية     مصدر مسؤول: محاولات إماراتية لتعطيل ميناء قنا النفطي بشبوة     اليدومي: هناك ثلاثة أسباب للاهتمام العالمي بالانتخابات الأمريكية     كورونا اليمن.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع الكليات وتعتمد حافلتين لكلية العلوم التطبيقية     المنتخب اليمني يقيم معسكرا تدريبيا في سيئون استعدادا لمواجهة السعودية     خبير اقتصادي يمني: الانقسام المالي ساهم بشكل كبير بالإثراء غير المشروع لمسؤولين محليين     جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     رئيس ريال مدريد يلتقي رونالدو في إيطاليا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2020 - 08:34 مساءً ]

نبه مركز الأرصاد، يوم الثلاثاء، المواطنين اليمنيين في المرتفعات الجبلية وخاصة كبار السن والأطفال ومن يعانون من الأمراض الصدرية من الأجواء الباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وحذر سائقي المركبات في المرتفعات الجبلية الغربية من تدني الرؤية الأفقية نتيجة هطول الأمطار أو تكوّن الشابورة المائية أو الضباب، ومرتادي البحر والصيادين في السواحل الجنوبية من البحر الأحمر من ارتفاع الموج.

وأضاف المركز في نشرته الجوية، أن الطقس في المرتفعات الجبلية سيكون غائماً جزئياً وبارداً نسبياَ أثناء الليل والصباح الباكر مع احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية الغربية والجنوبية لمحافظات (صعدة، حجة، المحويت، ريمة، اب، تعز، لحج والضالع).

وأشار إلى أنه سيكون غائماً جزئياَ إلى غائم نهاراً، مضيفا أن الأجواء مهيأة لهطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد أحياناً على سلسلة المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية في فترتي الظهيرة والمساء.

ولفت إلى أن الطقس في المناطق الساحلية سيكون غائماً جزئياً والفرصة مهيأة لهطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية وسهل تهامة أثناء الفترة المسائية وفترتي الليل والصباح على أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات