مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة     أطباء بلا حدود: نشعر بقلق شديد على المدنيين القريبين من المواجهات بالحديدة     السلطة المحلية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس محافظ المهرة     قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين توزيع "ملبوس العافية" للمحتاجين

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 - 09:15 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المسيلة عبدالرحمن عبدالله باعباد، الإثنين، توزيع مشروع ملبوس العافية، بتمويل من  محلات الجزيرة بدولة الكويت الشقيقة للأسر المحتاجة بالمديرية.

وعبر باعباد بالنيابة عن السلطة المحلية بالمديرية عن عظيم شكره وامتنانه للأشقاء بدولة الكويت على دعمهم الخيري المتواصل للمديرية، وكافة الجهود الخيرة المبذولة من الإخوة في جمعية النجاة الخيرية بمحافظة حضرموت.

وناشد باعباد الجمعيات الخيرية ورجال الخير بتقديم المزيد من الدعم لأبناء هذه المديرية في شتى المجالات، وان السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية فضل صلاح الدحيمي لن تتدخر جهدا في سبيل انجاح مثل هذه المشاريع.

وأشار المدير التنفيذي للجمعية فؤاد سعيد بن خوار، إلى أن تدخلات الجمعية لن تقف عند هذا الحد بل وبمشيئة الله تعالى ستدخل في العديد من المشاريع الحيوية الهامة للمديرية بصورة عامة.

ولفت إلى أن مشروع ملبوس العافية شمل توزيع الملابس لـ 600 أسرة من مديرية المسيلة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات