حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمنية تعز تعلن القبض على مطلوبين أمنيا بقضية تقطع وحرابة

المهرة بوست - تعز
[ السبت, 28 نوفمبر, 2020 - 10:17 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية، في محافظة تعز جنوب غرب اليمن، القبض على أثنين من المطلوبين أمنيا والمتهمين بقضية تقطع وحرابة على باص تابع لمؤسسة السرطان.

وذكر الإعلام الأمني في تعز نقلا عن مصدر أمني، أن الحملة الأمنية في مديرية الشمايتين ضبطت المدعو (ق.ا.ن) والمدعو(ن.م.س) والمتهمين بقضية تقطع للباص التابع لمؤسسة السرطان وتجري ملاحقة بقية المتهمين في الحادثة.  

وأضاف المصدر، أن الحملة الأمنية تحركت تنفيذا لتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي وبمشاركة أطقم من اللواء ٣٥ مدرع والشرطة العسكرية وبعد جمع المعلومات عن أفراد العصابة وعملية رصد لأماكن تواجدهم.

وأشار إلى أنه تم محاصرة المطلوبين وإلقاء القبض عليهم وإيداعهم الحجز لاستكمال التحقيقات وتحويل ملف القضية إلى النيابة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات