الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين توزيع المعدات الرياضية للأندية الرياضية بالمحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 08:49 صباحاً ]


يدشن وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، صباح اليوم الخميس، على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة، بمعية مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع الإتحاد العام لكرة القدم، توزيع المعدات الرياضية لكرة القدم للأندية الرياضية في المحافظة.. برعاية معالي محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر وإشراف مكتب وكيل المحافظة لشؤون الشباب، وتنسيق مكتب الشباب والرياضة وفرع وإتحاد كرة القدم.

وكان قد أعلن مكتب الشباب والرياضة وفرع إتحاد كرة القدم، في دعوة وجهوها لرؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية لأندية المحافظة، لحضور تدشين توزيع المعدات الرياضية صباح يوم غداً الخميس على أرضية ملعب الشهيد مخبال بالغيضة.



وتأتي فعالية توزيع المعدات الرياضية التي وجه معالي محافظ المحافظة باعتمادها تشجيعاً للشباب والأندية الرياضية بالمحافظة الطامحة للوصول إلى أفضل المستويات.

وتشهد الرياضة في محافظة المهرة انتعاشاً وتطوراً ملحوظاً في الأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة، نتيجة للرعاية والدعم الذي يوليه معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ووكيل شؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات، والجهات الرياضية الرسمية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات