الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعلن تعرض سفينة تجارية لأضرار طفيفة جراء هجوم على أراضيها

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 07:09 مساءً ]

قال التحالف السعودي الإماراتي، مساء الأربعاء، إن سفينة تجارية تعرضت لأضرار طفيفة جراء هجوم على أحد المرافئ داخل أراضي المملكة.

وأفاد تلفزيون العربية أن التحالف الذي يقاتل الحوثيين في اليمن إن سفينة تجارية تعرضت لأضرار طفيفة نتيجة إصابتها بشظايا خلال ما وصفه بهجوم إرهابي جرى إحباطه.

وقالت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري في وقت سابق إن ناقلة تشغلها اليونان أُصيبت بلغم في مرفأ سعودي بالبحر الأحمر شمالي الحدود اليمنية مباشرة الأمر الذي ألحق أضرارا بهيكلها.

ونقلت وكالة رويترز عن مصدر في شركة تي.إم.إس تانكرز للشحن التي تتخذ من أثينا مقرا لها، أن انفجار وقع بإحدى ناقلات أسطولها أثناء وجودها في مرفأ في السعودية، لكنه قال إن التحقيق لا يزال جاريا لمعرفة سببه.

وأضاف المصدر أن الانفجار لم يسفر عن إصابات أو أي تسرب للنفط.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات